iOSآندرويد

مونتاج الفيديو مع أسهل تطبيق مجاني ( آيفون & آندرويد )

تطبيق المونتاج الذي سوف نشاركه معك في هذه التدوينة يعتبر من بين أسهل برامج المونتاج المجانية التي يمكنك إستعمالها على هاتفك سواءا هاتفك آندرويد او هاتفك آيفون .

و رغم أن تطبيقات تعديل الفيديو على الهاتف كثيرة جدا إلا أنها تختلف حسب درجة اصعبة ، و إن كنت ترغب في مونتاج الفيديو الخاص بك بطريقة سهلة و بسطية و في نفس الوقت الحصول على نتائج إحترافية جدا فإن كل ما عليك فعله هو تجربة إستعمال تطبيق Ditty .

مونتاج الفيديو مع أسهل تطبيق مجاني ( آيفون ) ( آندرويد )

تطبيق Ditty من المزايا التي يوفرها أنه يتيح لك إمكانية قص جزء من الفيديو و أيضا يتيح لك دمج الفيديو مع مقاطع فيديو أخرى مختلفة تقوم بإضافتها .

كما يتيح لك تطبيق Ditty القيام بفصل الصوت على الفيديو من خلال خفض شدة الصوت او يمكنك القيام بالعكس و زيادة معدل نسبة الصوت ، و من مزاياه أيضا أنه يتي لك الكتابة على الفيديو عبر إضافة نصوص بأشكال متنوعة ، هذا إلى جانب ميزة اضافة الفلاتر و التعديل على شدة سطوع و تباين ألوان الفيديو .

مونتاج الفيديو مع أسهل تطبيق مجاني ( آيفون ) ( آندرويد )

يمكنك ايضا إضافة صور لمقطع الفيديو او إنشاء فيديو قصير من مجموعة من الصور مع دمجه بمجموعة من المقاطع الصوتية حسب إختيارك ، هناك خصائص أخرى سوف ندعك تتعرف عليا بنفسك بعد تجربة استخدام البرنامج .

 

تحميل التطبيق للآيفونالآندرويد

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock