مواقع و خدمات

موقع لتبادل ملفات كبيرة الحجم بعدد لا محدود مجانا و بدون تسجيل

أحيانا قد تكون لديك بضع الملفات التي تريد ان تقوم بإرسالها لشخص ما حتى يقوم بتنزيلها على جهازه سواءا جهاز حاسوب او هاتف ذكي ، و لكن المشكلة التي يمكن ان تواجهك هي أنك قد لا تستطيع القيام بهذه العملية إن كان حجم االملفات التي لديك كبير جدا .

لأن معظم المواقع و المنصات تدعم إرسال ملفات صغيرة الحجم فقط .

و بالتالي من أجل القيام بعملية تبادل الملفات بحجم لا محدود بسوف نشارك معك أفضل موقع يمكنك إستعماله على الإطلاق و هو موقع يدعى smash .

موقع لتبادل ملفات كبيرة الحجم بعدد لا محدود مجانا و بدون تسجيل

موقع smash هو خدمة مجانية تماما متوفر لجميع المستخدمين من كافة أنحاء العالم .

و هو موقع يوفر لك إمكانية إرسال أي ملف لأي شخص بغض النظر عن حجم الملف ، و من مزايا التطبيق ايضا أنه يمكنك من خلاله تبادل و إرسال عدد لا نهائي من الملفات سواءا صور أو فيديوهات أو تطبيقات و برامج أو غيرها من أنواع الملفات الأخرى .

و طريقة إستعمال موقع smash بسيطة حيث ما عليك سوى النقر على الرابط أسفل التدوينة ثم الولوج إليه بعد ذلك تقوم بالنقر على الدائرة في واجهة الموقع و تقوم برفع الملف الذي تنوي مشاركته .

موقع لتبادل ملفات كبيرة الحجم بعدد لا محدود مجانا و بدون تسجيل

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بمشاركة الملف مع االآخرين إما عبر إرساله إلى البريد الإلكتروني الخاص بهم ، أو من خلال القيام بالحصول على رابط الملف ثم مشاركته معهم في موقعك أو على الشبكات الإجتماعية .

الدخول إلى موقع smash

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock