آندرويد

كيف أعرف هل هاتفي مخترق ! (اندرويد)

كيف أعرف هل هاتفي مخترق : إذا كان هاتفك آندرويد قد تعرض للإختراق فإن هذا يعني أن هاتفك آندويد يحتوي على تطبيق خفي أو برمجية خفية موجودة في هاتف الآندرويد الخاص بك لا تعرف بشأنها .

 

و من خلال هذه البرمجية يتم نقل كل بياناتك للمخترق و السماح له بالوصول إلى جهازك .

كيف أعرف هل هاتفي مخترق

 

و السؤال المهم هنا هو كيف أعرف هل هاتفي آندرويد مخترق أو لا ، بمعنى كيف أفحص هاتف الآندرويد إن كان هناك أي تطبق خارجي أو برمجية متبثة على الجهاز ، و لمعرفة هذا الأمر فإن هناك طريقة بسيطة جدا و سهلة يمكنك القيام بها و هي عبر إستعمال تطبيق مجاني يدعى Network Connections.

 

كيف أعرف هل هاتفي آندرويد مخترق !

 

تطبيق Network Connections هو عبارة عن تطبيق يقوم بعرض كل التطبيقات و البرمجيات الموجودة في هاتفك و التي تتصل بالأنترنت ، و عن طريق فحصها سوف تستطيع معرفة هل هاتفك مخترق أم لا ، و إليك كيفية إستعمال التطبيق .

 

كيف أعرف هل هاتفي آندرويد مخترق !

أول شيء يجب عليك القيام به هو تحميله عبر الرابط الموجود أسفل التدوينة ،ثم بعد الإنتهاء من تنصيب التطبيق سوف يعرض لك جميع البرمجيات الموجودة على الجهاز .

الآن ما عليك فعله هو فحص كل برمجية من خلال ملاحظة هل هناك برمجية لا تحتوي على عناوين معرفة ، أو هل هناك تطبيق لا تعرفه و لم يسبق أن قمت بتنصيبه ، و إن وجدته تقوم بحذفه مباشرة .

تحميل تطبيق Network Connections

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock