iOS

كيفية إنشاء فيديوهات تهنئة قصيرة بواسطة آيفون

أحيانا قد تكون هناك مناسبة لصديق أو قريب من عائلتك لديه مناسبة خطوبة أو زواج أو عيد ميلاد أو ربما أنجب طفلا جديدا و ترغب في تهنئته عبر إستعمال مواقع التواصل الإجتماعية أو تطبيقات الدردشة و المراسلة الفورية .

و للقيام بهذه الأمر فإنك تقوم بالبحث عن صور في جوجل أو فيديوها في يوتوب من أجل إرسالها له ، و لكن إن أردت أن تكون مميزا فإنه من الأفضل أن تقوم بإشناء بطاقة التهنئة بنفسك بشكل يدوي و إرسالها له .

و للقيام بهذه العملية فإن أفضل طريقة يمكنك إستعمالها هي عبر تطبيق يدعى Visheo Greetings  ، و هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح لجميع مستخدمي هواتف آيفون و يمكنك تحويله مباشرة عبر الرابط أسفل الموضوع من خلال متجر الآيتونز .

كيفية إنشاء فيديوهات تهنئة قصيرة بواسطة آيفون

و ميزة تطبيق Visheo Greetings  أنه يمنحك مجموعة من القوالب و الفيديوهات القصيرة الجاهزة التي يمكنك التعديل عليها و إرسالها لأي شخص ، و هي عبارة عن فيديوهات للتهنئة في المناسبات الإجتماعية .

كيفية إنشاء فيديوهات تهنئة قصيرة بواسطة آيفون

و لإستخدام تطبيق Visheo Greetings  ما عليك سوى تصفح الفيديوهات المتاحة بعد تشغيله ،ثم اختيار الفيديو الذي يناسبك ثم التعديل على النص الموجود بداخله و التعديل على الصوت حسب اختيارك ان اردت او يمكنك ترك الموسيقى المقترحة مع الفيديو ثم القايم بحفظ الفيديو و ارسالة لشخص المطلوب

تحميل تطبيق Visheo Greetings 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock