آندرويد

طريقة تحميل تطبيقات ألعاب الآندرويد المدفوعة مجانا بسهولة

إذا كنت واحد من مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد و تقوم بإستعمال متجر البلاي ستور من أجل تطبيقات و العاب الآندرويد فأنت بلا شك تعلم ان هناك الكثير من التطبيقات و ألعاب الآندرويد التي لا يمكنك تحميلها بشكل مجاني نظرا لأنها متاحة بشكل مدفوع ، حيث يتوجب عليك الدفع مقابل الحصول عليها .

لكن دائما هناك حل لكل مشكلة .

حيث أنه يمكنك تحميل تطبيقات الآندرويد المدفوعة مجانا عبر إستعمال بعض الطرق و قد تحدثنا عن العديد منها في مواضيع سابقة يمكنك الإطلاع عليها كما سوف نشارك معك طريقة اخرى أفضل بكثير يمكنك إستخدامها و هي من خلال إستعمال تطبيق يدعى Mobpark .

طريقة تحميل تطبيقات ألعاب الآندرويد المدفوعة مجانا بسهولة

تطبيق Mobpark هو عبارة عن تطبيق مجاني مميز للغاية و هو عبارة عن متجر يشبه متجر البلاي ستور .

إلا ان المختلف في هذا المتجر أنه يتيح تحميل جميع التطبيقات المدفوعة مجانا ، حيث أن جميع التطبيقات التي تجدها مدفوعة في البلاي ستور سوف تجد بأنه يمكنك تحميلها مجانا على Mobpark .

طريقة تحميل تطبيقات ألعاب الآندرويد المدفوعة مجانا بسهولة

و من مزايا هذا المتجر أنه متجدد بشكل مستمر ، حيث يقوم بعرض أجدد التطبيقات و الالعاب كما يوفر دائما آخر التحديثات الخاصة بها ، و طريقة إستعماله بسيطة حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط ادناه ، ثم بعد ذلك الولوج إليه و البحث عن التطبيق الذي تريده ثم تحميله .

تحميل تطبيق Mobpark

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock