مواقع و خدمات

حل مشكلة تحميل تطبيقات غير متوافقة مع الهاتف ( آندرويد )

من بين المشاكل التي يواجهها العديد من مستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد هي أن هناك بعض التطبيقات التي قد ترغب في تحميلها لكن المشكلة انها لا تدعم إصدار هاتفك أو ربما لا تتوافق معه بشكل أو بآخر .

و هو الشيء الذي يمنعك من تحميلها حيث لن يظهر لك زر التحميل على متجر البلاي ستور إن قمت بالولوج إليها .

و بالتالي فإن حل هذه المشكلة هو أن تقوم بتحميل التطبيق بصيغة apk أي في ملف ثم تقوم بتنصيبه بشكل يدوي ، و كما نعلم فإنه لا يمكنك فعل هذه العملية من متجر البلاي ستور بل عليك الإستعانة بمواقع خارجية اخرى .

و من بين المواقع التي يمكنك إستعمالها هو موقع androiddrawer .

 

حل مشكلة تحميل تطبيقات غير متوافقة مع الهاتف ( آندرويد )

يعتبر موقع androiddrawer منصة ضخمة تحتوي على الآلاف من تبطيقات الآندرويد بصيغة الـ apk سواءا تطبيقات جديدة أو قديمة ، و ميزته أننه سهل الإستخدام و أيضا مجاني و يمكنك إستعماله عبر إتباع الخطوات التالية :

حل مشكلة تحميل تطبيقات غير متوافقة مع الهاتف ( آندرويد )

بعد الدخول إلى موقع androiddrawer عبر الرابط أسفل الموضوع قم بالنقر على التطبيق الذي تريد تحميله ، و يمكنك البحث عن اي تطبيق تريده من خلال وضع إسمه في خانة البحث .

حل مشكلة تحميل تطبيقات غير متوافقة مع الهاتف ( آندرويد )

بعد ان تجد التطبيق المطلوب يكفي ان تقوم بالنقر على زر التحميل الموجود باللون الأخضر ، ثم ستبدأ عملية تنزيل التطبيق في صيغة apk على جهازك ، بعد لك تقوم بالنقر على الملف و السماح بتنصيبه على الهاتف .

 

الدخول إلى موقع androiddrawer

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock