برامج و اضافات

حل مشكلة إنخفاض الصوت في الحاسوب و زيادته لأقصى حد

مشكلة انخفاض صوت الحاسوب يمكن أن تحدث لسببين ، السبب الأول هو أن مكبر الصوت في الجهاز الخاص بك به مشكلة و بالتالي لهذا فإن الصوت منخفض جدا .

و السبب الثاني و الذي يحدث كثيرا هو أن مقطع الفيديو او المقطع الصوتي الذي قمت بتحميله من الانترنت صوته منخفض و بالتالي لا يمكنك سماعه بشكل جيد و واضح .

و من اجل حل مشكلة إنخفاض الصوت في الحاسوب بغض النظر عن السبب فإننا سوف نتعرف معا على برنامج سهل و بسيط جدا من يحث الإستخدام و سوف يخلصك من مشكلة انخفاض صوت الحاسوب بشكل نهائي من خلال زيادة صوت الحاسوب إلى أقصى حد ، و هو برنامج يدعى FxSound Enhancer .

حل مشكلة إنخفاض الصوت في الحاسوب و زيادته لأقصى حد

ميزة هذا البرنامج انه يقوم بتوفير إمكانية تشغيل الصوت إلى حد يفوق الحد الأقصى الذي يوفره نظام تشغيل الويندوز ، و من مزايا ايضا أنه مجاني حيث يمكنك تحميله مباشرة من موقعه الرسمي عبر الرابط اسفل التدوينة .

حل مشكلة إنخفاض الصوت في الحاسوب و زيادته لأقصى حد

و طريقة إستخدام البرنامج بسيطة حيث ما عليك سوى تشغيله و بعد ذلك تقوم بالنقر على زر التشغيل أو الـ Power بعد ذلك سوف تلاحظ إرتفاعا في نسبة مستوى الصوت على الجهاز و يمكنك زيادة المستوى او تخفيضه من خلال التحكم فيه عبر واجهة برنامج FxSound Enhancer .

تحميل برنامج FxSound Enhancer

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock