الفيس بوك

حذف جميع المنشورات من صفحة فيسبوك دفعة واحدة

سواءا كنت ترغب في حذف جميع المنشورات الموجودة على حسابك الخاص في موقع فيس بوك او الموجودة على إحدى صفاحتك العامة ، فإننا في هذا الموضوع سوف نشارك معك كيف تقوم بهذه العملية بشكل سهل و بسيط جدا .

حيث أنه أحيانا قد ترغب في حذف جميع المنشورات و لكن المشكلة أنها سوف تستغرق منك وقت كبير جدا و خصوصا إذا كانت المنشورات بالعشرات أو المئات على حسابك أو صفحتك ، و بالتالي هذا سوف يجعلك تحتاج لمجهود كبير جدا إذا اردت القيام بحذف كل منشور لوحده .

 

و من اجل حذف جميع المنشورات الموجودة على حسابك الشخصي في فيس بوك فإن كل ما سوف تحتاج إلى القيام به هو تحميل و تتبيث إضافة مجانية على المتصفح الخاص بك تدعى Social Book Post Manager .

حذف جميع المنشورات من صفحة فيسبوك دفعة واحدة

إضافة Social Book Post Manager هي عبارة عن اداة متاحة لجميع مستخدمي متصفح جوجل كروم و هي تسمح لك بحذف جميع المنشورات التي قمت بنشرها في وقت سابق على حسابك في الفيس بوك و ميزتها انها تسمح لك بتحديد التواريخ التي تريد أن يبدأ الحذف منها .

 

هذا فيما يخص حذف المنشورات من على حسابك الشخصي ، أما إن اردت حذف المنشورات من على صفحتك العامة في فيس بوك فإنه يمكنك اتباع الطريقة التالية :

حذف جميع المنشورات من صفحة فيسبوك دفعة واحدة

قم بالولوج إلى صفحتك في فيسبوك ثم القيام بالنقر على خيار : Publishing Tools

حذف جميع المنشورات من صفحة فيسبوك دفعة واحدة

بعد ذلك قم بتحديد المنشورات التي تريد حذفها و الضغط على Delete .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock