برامج و اضافات

حجب المواقع من الحاسوب و حظر الدخول إليها

إذا كان حاسوبك يستعمله بعض الأشخاص و الذين لا ترغب في ان يقوموا بزيارة بعض المواقع على جهازك ، فإن هذا الموضوع سوف يفيدك بشكل كبير حيث سوف نتعرف معا على كيف يمكنك حظر بعض المواقع على جهازك و منع الآخرين من الدخول إليه بطريقة سهلة و بسيطة جدا .

حجب المواقع من الحاسوب

 

و كل هذا عبر إستعمال برنامج صغير الحجم يدعى URL Blocker .

حجب المواقع من الحاسوب و حظر الدخول إليها

برنامج URL Blocker هو عبارة عن برنامج صغير الحجم كل ما عليك القيام به هو تحميله عبر الرابط أسفله ثم تنصيبه على جهازك ، و بعد ذلك تقوم بتشغيل البرنامج لتجد واجهته على هذا الشكل كما هو موضح في الصورة بالاسفل :

حجب المواقع من الحاسوب و حظر الدخول إليها

الآن كل ما عليك القيام به هو إضافة المواقع التي تريد أن يتم حظرها و أن لا يقوم أي شخص بزيارتها ، ثم بعد ذلك تقوم بالضغط على Apply .

بعد ذلك فإن حاولت تشغيل المواقع على المتصفح و الدخول إليها سوف تجد بأنك لا تستطيع القيام بذلك ، و إن أردت السماح بالولوج إليها سيتوجب عليك حذفها من قائمة برنامج URL Blocker ، و ذلك عبر تحديد الموقع الذي تريد إزالة الحجب عليه ثم تقوم بالنقر على Delete ليتم السماح لك بزيارته مجددا على المتصفح .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock