غير مصنف

تعلم اللغة الإنجليزية مع أفضل 3 تطبيقات مجانية للآيفون

تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن كيفية تعلم اللغة الإنجليزية سواءا عبر إستعمال بعض مواقع تعلم اللغة الإنجليزية أو عبر إستعمال تطبيقات للهواتف الذكية .

و لكن اغلب التطبيقات التي تحدثنا عنها في وقت سابق كانت مخصصة فقط لهواتف نظام تشغيل الآندرويد ، لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل تطبيقات تعلم اللغة لهواتف آيفون .

و ما يميز هذه التطبيقات التي سوف نشاركها معك أنه يمكن من خلالها تعلم أي لغة تريدها سواءا اللغة الإنجليزية أو الفرنسية أو الإسبانية على حسب ما تبحث عنه ، و ذلك لأنها تعتبر تطبيقات عالمية .

1 – تطبيق HelloTalk Language Exchange

تعلم اللغة الإنجليزية مع أفضل 3 تطبيقات مجانية للآيفون

أول تطبيق معنا في القائمة هو تطبيق HelloTalk Language Exchange ، و هو عبارة عن منصة إجتماعية يمكنك من خلاله تعلم أي لغة تريدها عبر الدردشة و التواصل مع أشخاص آخرين يتحدثون بنفس اللغة .

حيث أن كل شخص يرغب في تعلم لغة معينة يقوم بالتواصل مع اشخاص مهتمين بنفس اللغة .

تحميل تطبيق HelloTalk Language Exchange

  2 – تطبيق Tandem – Language Exchange

تعلم اللغة الإنجليزية مع أفضل 3 تطبيقات مجانية للآيفون

هذا التطبيق يوفر نفس مزايا و خصائص التطبيق السابق ، حيث يتيح ايضا إمكانية تعلم اللغة الإنجليزية و الفرنسية عبر التواصل مع أشخاص يرغبون في تعليم اللغة أو يرغبون في تعلمها ، إذ يعتبر أيضا منصة لتعلم اللغة بشكل تفاعلي بين المستخدمين .

تحميل تطبيق Tandem – Language Exchange

3 – تطبيق Duolingo

تعلم اللغة الإنجليزية مع أفضل 3 تطبيقات مجانية للآيفون

آخر تطبيق هو تطبيق Duolingo و هو عبارة عن برنامج يوفر لك مجموعة  الكورسات من اجل تعلم اللغات و من بينها اللغة الإنجليزية و ميزته أنه يوفر كورسات باللغة العربية ليسهل عليك التعلم ، حيث ما عليك سوى تحميله و إستعماله بشكل يومي لتطوير مهارتك في اللغة .

تحميل تطبيق Duolingo

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock