iOS

أفضل موقع و تطبيق للتعارف مع العرب و الأجانب (ويندوز / آيفون / آندرويد)

لا شك بأن هناك المئات و العديد من برامج و مواقع التعارف على الأنترنت سواءا التعارف مع العرب أو التعارف مع الأجانب ، و قد تحدثنا في مواضيع سابقة عن مجموعة من مواقع التعارف و ايضا التطبيقات التي يمكن إستعمالها سواءا على الآندرويد أو على الآيفون .

تطبيق للتعارف مع العرب

 

و في هذا الموضوع اليوم سوف نشارك معك اضخم موقع و تطبيق على الإطلاق للتعارف في العالم ، حيث يعتبر الأول على مستوى جميع منصات التعارف الأخرى ، و يتم استخدامه عادة للتعارف مع اشخاص جدد و اللقاء بهم سواءا بهدف تكوين صداقات جديدة أو بهدف الدخول في علاقة مشروع زواج و هو منصة match .

 

أفضل موقع و تطبيق للتعارف مع العرب و الأجانب

منصة match هي عبارة عن منصة ضخمة للتعارف بين المستخدمين على الانترنت ، و ميزته أنه يمكنك استعماله على الحاسوب عبر المتصفح و كذلك إستعماله على هاتفك الآندرويد و ايضا على هاتفك آيفون .

و إن اردت إستعمال موقع match على الحاسوب قم بالولوج إليه ثم قم بالتسجيل عبر إنشاء حساب من خلال إضافة إسمك و بريدك الإلكتروني و أيضا معلوماتك الشخصية و التي يجب أن تكون واضحة للمستخدمين حتى يثقوا بك .

أفضل موقع و تطبيق للتعارف مع العرب و الأجانب

و نفس الأمر ينطبق على التطبيق سواءا في الآيفون أو الآندرويد حيث يجب ان تقوم بتحميله عبر الرابط ادناه و إنشاء حساب خاص بك عبر التسجيل ثم الشروع في مراسلة الأشخاص الآخرين و الذين يمكنك البحث عنهم من خلال اختيار الدول و تحديد السن و الجنس .

تحميل match على : الآيفونالآندرويد

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: