آندرويد

تحميل تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية

من أجل تحميل تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا فإن هناك العديد من الطرق التي يمكنك إستعمالها و قد تحدثنا في تدوينات سابقة عن البعض منها .

 

حيث شرحنا كيفية تحميل تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا عبر إستعمال تطبيقات معينة تكون عبارة عن متاجر أخرى مختلفة عن البلاي ستور و توفر التطبيقات بشكل مجاني .

تحميل تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا

 

لكن هذه الطريقة تعتبر مخالفة نوعا ما لأن تلك المتاجر تقوم بعرض التطبيقات المدفوعة مجانا دون إذن صاحب التطبيق . لهذا في هذه التدوينة سوف نشارك معك كيفية تحميل التطبيقات المدفوعة مجانا عبر إستعمال طريقة قانونية و آمنة و هي من خلال إستخدام تطبيق يدعى  Paid Apps Gone Free .

تطبيق  Paid Apps Gone Free هو عبارة عن تطبيق مجاني متاح لجميع مستخدمي آندرويد فقط حيث يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط بالأسفل من خلال النقر عليه ثم الولوج إلى منصة الجوجل بلاي .

و الخدمة التي يوفرها التطبيق هي أنه يقوم بتزويدك بالعروض التي تقوم بها كل التطبيقات المدفوعة على متجر جوجل بلاي .

تحميل تطبيقات آندرويد المدفوعة مجانا بطريقة قانونية

حيث أنه من حين لآخر تقوم بعض التطبيق بطرح نفسها مجانا لمدة محدودة ، و بالتالي عبر تطبيق  Paid Apps Gone Free يمكنك متابعة هذه التطبيقات و إغتنام فرصة تحميله حين تصبح مجانا و من مزايا هذا التطبيق أنه متجدد كل يوم إلى جانب أنه يقوم بإرسال إشعار اليك عندما يتم طرح اي تطبيق مدفوع جديد بشكل مجاني تماما .

تحميل تطبيق  Paid Apps Gone Free

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock