آندرويد

تعلم برمجة تطبيقات الآندرويد مع هذه الدورة المجانية من جوجل

برمجة تطبيقات الآندرويد هو مجال اصبح يستهوي العديد من الأشخاص ، و خصوصا بعد الإنشتار الكبير لنظام تشغيل الآندرويد و الذي أصبح يغزو العالم بالكامل ، و من أحل تعلم برمجة تطبيقات الآندرويد فإن هناك طريقتين لا تالث لهما .

الطريقة الأولى هي أن تتعلم البرمجة عن طريق الحصول على تعليم أكاديمي في معهد أو جامعة معينة ، و الطريقة الثانية و التي افضلها دائما هي التعلم الذاتي و ذللك من خلال تعلم برمجة تطبيقات الآندرويد أون لاين .

تعلم برمجة تطبيقات الآندرويد مع هذه الدورة المجانية من جوجل

حيث أن هناك العديد من الكورسات أو الدورات التي يمكنك متابعتها على الأنترنت و تعلمك كيفية البرمجة من الصفر ، و  تختلف هذه الدورات بين دورات مدفوعة و اخرى مجانية و أيضا موجودة بالعربية و الإنجليزية .

و في هذا الموضوع سوف نتحدث عن الدورات المجانية و المتاحة باللغة الإنجليزية و التي توفرها شركة من أكبر الشركات العملاقة في العالم و صاحبة نظام تشغيل الآندرويد نفسه و هي شركة جوجل ، حيث توفر جوجل كورسات مجانية و هي كالآتي :

1 – دورة Advanced Android App Development

تعلم برمجة تطبيقات الآندرويد مع هذه الدورة المجانية من جوجل

و هي عبارة عن دورة متقدمة في تعلم برمجة تطبيقات الآندرويد ، حيث تعلمك كيفية برمجة تطبيق آندرويد بكافة التفاصيل التي تحتاجها ، و يمكنك متابعتها مجانا عبر منصة udacity من خلال الرابط أدناه .

الدخول إلى الدورة 

2 – دورة Android Performance

تعلم برمجة تطبيقات الآندرويد مع هذه الدورة المجانية من جوجل

بعد أن تنتهي من الدورة او الكورس الأول من الضروري أن تستعين بهذا الكورس أيضا و الذي سوف يعلمك كيفية تطوير تطبيقاتك حتى لا تستهلك موارد أجهزة المستخدمين بشكل مكثف .

الدخول لدورة Android Performance

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock