iOS

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

من حين لآخر نستعرض لكم بعض التطبيقات المفيدة لمستخدمي هواتف آيفون . و في هذا الموضوع اليوم سوف نشارك معك افضل 3 تطبيقات للآيفون و التي يمكنك القيام بإستعمالها من اجل الكتابة على الصور في الآيفون بطريقة مميزة و إحترافية للغاية .

و حقيقة فإن هناك الكثير من التطبيقات التي توفر هذه الخدمة و التي تختلف ما بين تطبيقات مدفوعة و أخرى مجانية ، و لكن التطبيقات التي سوف نشاركها معك في هذه التدوينة تعتبر أفضلها على الإطلاق .

 

1 – تطبيق Typorama

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

تطبيق Typorama هو عبارة عن تطبيق أكثر من رائع ميزته أنه يتيح لك امكانية الكتابة على الصور بخطوط متنوعة و بأشكال مختلفة سواءا باللغة الإنجليزية أو بالحروف العربية .

و يوفر لك إمكانية التعديل على الخط من حيث الشكل و اللون و الحجم أيضا ، و لتجربة إستعماله ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Typorama 

2 – تطبيق Font Candy Better Photo Editor

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

التطبيق الثاني الي نقترح عليك إستخدامه هو تطبيق Font Candy Better Photo Editor ، و الذي يوفر أيضا إمكانية التعديل على الصور من خلال الكتابة على الصور بطريقة مميزة و حذابة .

تحميل تطبيق Font Candy Better Photo Editor

3 – تطبيق Phonto

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

آخر تطبيق و من اشهر تطبيقات الكتابة على الصور في الآيفون هو تطبيق Phonto ، حيث يوفر خطوط عديدة للكتابة على الصور باشكال مختلفة جدا كما يتيح التعديل على التباين و السطوع و الوان الخط .

تحميل تطبيق Phonto

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock