iOS

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

من حين لآخر نستعرض لكم بعض التطبيقات المفيدة لمستخدمي هواتف آيفون . و في هذا الموضوع اليوم سوف نشارك معك افضل 3 تطبيقات للآيفون و التي يمكنك القيام بإستعمالها من اجل الكتابة على الصور في الآيفون بطريقة مميزة و إحترافية للغاية .

و حقيقة فإن هناك الكثير من التطبيقات التي توفر هذه الخدمة و التي تختلف ما بين تطبيقات مدفوعة و أخرى مجانية ، و لكن التطبيقات التي سوف نشاركها معك في هذه التدوينة تعتبر أفضلها على الإطلاق .

 

1 – تطبيق Typorama

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

تطبيق Typorama هو عبارة عن تطبيق أكثر من رائع ميزته أنه يتيح لك امكانية الكتابة على الصور بخطوط متنوعة و بأشكال مختلفة سواءا باللغة الإنجليزية أو بالحروف العربية .

و يوفر لك إمكانية التعديل على الخط من حيث الشكل و اللون و الحجم أيضا ، و لتجربة إستعماله ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

تحميل تطبيق Typorama 

2 – تطبيق Font Candy Better Photo Editor

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

التطبيق الثاني الي نقترح عليك إستخدامه هو تطبيق Font Candy Better Photo Editor ، و الذي يوفر أيضا إمكانية التعديل على الصور من خلال الكتابة على الصور بطريقة مميزة و حذابة .

تحميل تطبيق Font Candy Better Photo Editor

3 – تطبيق Phonto

الكتابة على الصور في الآيفون مع أفضل 3 تطبيقات

آخر تطبيق و من اشهر تطبيقات الكتابة على الصور في الآيفون هو تطبيق Phonto ، حيث يوفر خطوط عديدة للكتابة على الصور باشكال مختلفة جدا كما يتيح التعديل على التباين و السطوع و الوان الخط .

تحميل تطبيق Phonto

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock