برامج و اضافات

الإستماع إلى جميع الإذاعات العربية على الحاسوب و تسجيلها

أنا واحد من الأشخاص الذي يتابعون بعض البرامج الإذاعية على إحدى اللإذاعات العربية الشهيرة ، و لكنني مثل الكثيرين أعاني مشكلة في كيفية الإستماع إلى هذه الإذاعة حيث أنها ليست في بلدي و بالتالي لا يمكنني الإستماع لها عبر الراديو او الهاتف إلى جانب أنني أعمل كثيرا على الحاسوب و بالتالي هذا يجعلني أرغب في الإستماع إليها من خلال جهازي بينما أنا اعمل عليه .

لهذا و بعد البحث وجدت برنامجا يعتبر من بين أفضل البرامج التي يمكن إستخدامها من أجل الإستماع إلى الراديو على الجهاز سواءا إذاعات عربية أو أجنبية ، و هو برنامج يدعى tapinradio .

الإستماع إلى جميع الإذاعات العربية على الحاسوب و تسجيلها

برنامج tapinradio هو برنامج مميز للغاية و لديه شهرة واسعة ، و من مزايا أنه يوفر لك جميع الموجات الإذاعية العالمية التي يمكنك الإستماع إليها بجودة صوت عالية و أيضا يمكنك تسجيل الإذاعات اثناء الإستماع إليها .

و لتحميل البرنامج و إستعماله ما عليك سوى النقر على الرابط اسفل التدوينة ، ثم بعد ذلك تقوم مباشرة بتشغيله لتجد بأنه يتسعرض لك قائمة تحتوي على المئات من إذاعات الراديو المختلفة التي يمكنك الإختيار من بينها حسب الإذاعة التي ترغب في الإستماع إليها .

الإستماع إلى جميع الإذاعات العربية على الحاسوب و تسجيلها

حيث يوفر لك البرنامج خانة بحث يكفي أن تقوم بكتابة إسم الإذاعة فيها ليعرض لك الإذاعة و تشغيلها مع التحكم في مستوى الصوت و مزايا أخرى سأدعك تتعرف عليها بنفسك .

تحميل برنامج tapinradio

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock