مواقع و خدمات

إنشاء سيرة ذاتية إحترافية مجانا و بسهولة مع أفضل 4 مواقع

السيرة الذاتية من الأمور المهمة التي سوف تحتاج إليها إن كنت ترغب في الحصول على عمل أو التقدم لوظيفة معينة . و كلما كانت السيرة الذاتية الخاصة بك إحترافية و معدة بشكل جيد جدا كلما كانت حظوظك في أن تتم دعوتك لإجراء مقابلة أكبر .

لأن السيرة الذاتية هي ليست مجرد ورقة تحتوي على معلوماتك و إنما من خلالها يتم تكوين إنطباع أولي عنك من طرف المشغلين و اصحاب الشركات .

إنشاء سيرة ذاتية إحترافية

 

و في هذا الموضوع سوف نشارك معك أفضل 4 مواقع مجانية و سهلة الإستخدام توفر لك نماذج لسير ذاتية مختلفة عالية الإحترافية ما عليك سوى القيام بالتعديل عليها ثم تحميل السيرة الذاتية على جهازك و طباعتها .

1 – موقع canva

إنشاء سيرة ذاتية إحترافية مجانا و بسهولة

أول موقع نقترح عليك تجربة إستعماله هو موقع canva و الذي تيميز بمناذج رائعة لسير ذاتية متنوعة ، و يمكنك عبره إنشاء سيرة ذاتية في دقائق من خلال اختيار القالب ثم الشروع في اضافة معلوماتك .

الدخول إلى موقع canva 

2 – موقع cvmkr

إنشاء سيرة ذاتية إحترافية مجانا و بسهولة

من المواقع المميزة ايضا هو موقع cvmkr ، حيث يمكنك عن طريقه إنشاء سيرة ذاتية سواءا من خلال التعديل على النماذج الجهازة التي يوفرها لك أو من خلال إنشاء سيرة ذاتية من الصفر و تصميمها حسب خياراتك .

الدخول غلى موقع cvmkr

3 – موقع resumonk

إنشاء سيرة ذاتية إحترافية مجانا و بسهولة

هذا الموقع من بين المنصات الاسهل ايضا .

حيث يكفي الدخول إليه ثم النقر على انشاء سيرة ذاتية ليبدأ في إرشادك بالخطوات التي يجب عليك اتباعها و التي تبدأ باختيار قالب السيرة الذاتية ثم اضافة كل البيانات .

الدخول إلى موقع resumonk

4 – موقع visualcv

إنشاء سيرة ذاتية إحترافية مجانا و بسهولة

ميزة هذا الموقع أنه إلى جانب أنه يتيح لك إنشاء سيرة ذاتية إحترافية بسهولة جدا .

فهو ايضا يمنحك رابط السيرة الذاتية بجيث يمكنك ارسال الرابط لأي شخص بعد الضغط عليه سيمكنه رؤية سيرتك و أيضا تحميلها ، و هذه ميزة مهمة يمكنك استعمالها على الشبكات الاجتماعية .

الدخول الى موقع visualcv

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock