مواقع و خدمات

طريقة إستخدام المواقع و المنتديات بدون تسجيل حساب

هناك الكثير من المواقع و المنتديات التي عندما ترغب في إستعمالها تجد بأنها تفرض عليك القيام بعملية إنشاء حساب على الموقع عبر إدخال بياناتك الشخصية مثل عنوان البريد الإلكتروني و الإسم بالكامل و كلمة السر و تطلب منك أيضا تفعيل الحساب عبر البريد الإلكتروني و خطوات كثيرة جدا مرهقة أنت قد تكون في غنى عن إستعمالها لأنك لن تستخدم الموقع بشكل مستمر و دائم .

 

طريقة إستخدام المواقع و المنتديات بدون تسجيل حساب

 

لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك أسهل طريقة يمكنك إستعمالها لتسجيل الدخول إلى اي موقع أو من دون أن تقوم بإنشاء حساب خاص بك على الموقع و ذلك بإستعمال موقع يدعى bugmenot .

 

موقع bugmenot هو عبارة عن منصة تمنحك بيانات تسجيل الدخول إلى أي موقع أو منتدى تريده سواءا كان هذا الموقع عربي أو إنجليزي أو روسي أو ايا كانت لغته ، حيث أن كل ما عليك القيام به هو إتباع الخطوات التالية :

 

طريقة إستخدام المواقع و المنتديات بدون تسجيل حساب

بعد الدخوال إلى المنصة عبر الرابط اسفل الموضوع ، سوف تجد أن المنصة تحتوي على خانة ، و في تلك الخانة يجب أن تقوم بوضع رابط الموقع الذي تريد تسجيل الدخول إليه ، ثم تضغط على زر أو أيقونة البحث .

طريقة إستخدام المواقع و المنتديات بدون تسجيل حساب

بعد ذلك سوف تظهر لك مباشرة جميع بيانات تسجيل الدخول التي يمكنك القيام بإستعمالها عبر النسخ و اللصق في الموقع و بالتالي تدخل اليه بحساب لم تقم أنت بإنشائه .

الدخول إلى موقع bugmenot

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock