iOS

إدارة و تخزين كلمات السر على الآيفون مع هذا التطبيق الجديد من فايرفوكس

تعمل شركة فايرفوكس التي تمتلك اشهر متصفح في العالم و هو متصفح موزيلا على تطوير خدماتها من حين لآخر عبر إطلاق تطبيقات و برامج جديدة يمكن للمستخدمين إستعمالها لتسهيل نشاطاتهم اليومية على شبكة الأنترنت .

و قد قامت شركة فايرفكس في الآونة الأخيرة بإطلاق تطبيق جديد يتيح ميزة تخزين كلمات السر و إدارتها بشكل إحترافي و مزايا أخرى عديدة سوف نتعرف عليها معا في السطور التالية .

التطبيق يدعى Firefox Lockbox ، و هو تطبيق مخصص فقط لمستعملي هواتف آيفون ، حيث أنه لا يدعم هواتف نظام تشغيل آندرويد ، و غير موجود على البلاي ستور .

و لتحميل التطبيق يجب أن تتوفر على هاتف آيفون و تقوم مباشرة بالضغط على الرابط أسفل الموضوع و الذي سوف ينتقل بك إلى متجر الآيتونز .

إدارة و تخزين كلمات السر على الآيفون مع هذا التطبيق الجديد من فايرفوكس

بعد تحميل التطبيق فإنه سوف يعمل تلقائيا على مزامنة كل كلمات المرور التي يحتوي عليها هاتفك آيفون في متصفح موزيلا و تخزينها في التطبيق ، و يمكنك ان تقوم بإدخال كلمات السر الأخرى بشكل يدوي عبر إضافة كلمة مرور أي منصة او حساب على اي موقع، ثم إضافة رابط الموقع و إسم الموقع .

إدارة و تخزين كلمات السر على الآيفون مع هذا التطبيق الجديد من فايرفوكس

و بهذه الطريقة يمكنك تصفح كلمات المرور الخاصة بك في مكان آمن ، نظرا لأن تطبيق Firefox Lockbox يستعمل تقنية التشفير لحماية بياناتك ، و للإشارة فإنه حتى بعد فقدانك لهاتفك فإنه يمكنك إسترجاع كلمات السر عبر تحميل التطبيق من اي جهاز آخر و الولوج الى حسابك عليه .

 

تحميل تطبيق Firefox Lockbox

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock