آندرويدويندوز 10

أفضل برنامج للرسم و التصميم على الويندوز و الآندرويد

إذا كنت من بين الأشخاص المهتمين بمجال الرسم و التصميم سواءا تصميم الصور أو إنشاء رسوم كرتونية ثنائية الأبعاد أو ، فإن هذا الموضوع يهمك بالتأكيد حيث سوف نتعرف معا على واحد من بين أفضل البرامج المجانية التي يمكنك إستخدامها من أجل تصميم صور و إنشاء رسومات إحترافية للغاية و نحن هنا نتحدث عن برنامج يدعى MediBang Paint Pro .

أفضل برنامج للرسم و التصميم على الويندوز و الآندرويد

برنامج MediBang Paint Pro يعتبر من البرامج الرائدة في التصميم و الرسم ، و من مزايا هذا البرنامج أنه يوفر لك مجموعة من الادوات الكثيرة جدا من أجل إنشاء رسم من الصفر ، و طريقة إستعماله بسيطة جدا ، حيث ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل الموضوع ثم بعد ذلك تقوم بتنصيبه على حاسوبك ثم تشغيله .

أفضل برنامج للرسم و التصميم على الويندوز و الآندرويد

بعد ذلك تقوم بالبدء في العمل على تصميم صورة أو إنشاء رسم من خلال التخطيط و التلوين ، و البرنامج من مزايا أنه يعمل على جميع أنظمة تشغيل الويندوز بمختلف إصداراته ساءا ويندوز 7 أو 8 أو 10 ، و من مزاياه أيضا أنه متوفر لمستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد حيث يمكنك تحميله من البلاي ستور عبر الضغط هنا .

و بعد إنشاء رسوماتك يمكنك حفظها بدقة وضوح عالية جدا على جهاز الحاسوب او الهاتف كما يمكنك مشاركتها مع الآخرين على الشبكات الاجتماعية .

تحميل برنامج MediBang Paint Pro

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock