برامج و اضافات

أسهل برنامج مجاني لتصميم الرسوم المتحركة تلاثية الأبعاد

تحدثا في مواضيع عديدة سابقة عن كيفية تصميم الرسوم المتحركة بطريقة إحترافية للغاية ، و قد نالت تلك المواضيع إهتمام العديد من الأشخاص المهتمين بمجال إنشاء و تصميم الرسوم المتحركة .

و في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على برنامج آخر يمكن القول بأنه أسهل برنامج يمكنك إستعماله و في نفس الوقت أكثر البرامج إحترافية .

البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى K-3D ، و هو عبارة عن برنامج يتيح لك إنشاء رسوم متحركة من الصفر عبر تصميمها بشكل يدوي بنفسك ، و ميزته أنه يتيح إمكانية انشاء رسومات تنائية الأبعاد و أيضا تلاثية الأبعاد حيث يبقى الخيار للمستخدم الذي يستعمل البرنامج .

أسهل برنامج مجاني لتصميم الرسوم المتحركة تلاثية الأبعاد

و إلى جانب إنشاء و تصميم الروسومات فإنه يتيح لك مكانية تحريك الرسم عبر إنشاء مسار حركي لها خطوة بخطوة ، و ميزة هذا البرنامج أنه شهير جدا مما يجعل شروحاته موجودة بكثيرة على الأنترنت و يمكنك الإطلاع على دورة كاملة حول البرنامج بالفيديو عبر الضغط هنا .

أسهل برنامج مجاني لتصميم الرسوم المتحركة تلاثية الأبعاد

و للإشارة فإن هذا البرنامج لا يتم إستعماله في إنشاء الرسوم المتحركة فقط بل يتم إستعماله أيضا في إنشاء رسومات هندسية من طرف المتخصصين في مجال الهندسة و المعمار بحيث يتم تصميم البيوت و المنازل و مختلف العقارات من خلاله ، و إن كنت مبتدئ فإن هذا البرنامج من أكثر البرامج التي تناسبك .

تحميل برنامج K-3D

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock