برامج و اضافات

أسرع متصفح مجاني لأجهزة الحواسيب لم تسمع به من قبل

هناك الكثير من المتصفحات التي يمكن إستعمالها على أجهزة الحواسيب من أجل القيام بتصفح المواقع و ما إلى لك من صفحات على الأنترنت ، و يميل المستخدمون في جميع أنحاء العالم إلى إستعمال متصفح جوجل كروم و فايرفوكس و بعضهم يستعمل أوبيرا .

و لكن بالرغم شهرة هذه المتصفحات إلا أن هناك متصفحات أخرى يمكن القول بأنها تعتبر خيارا أفضل مثل المتصفح الذي سوف نتعرف عليه في هذه التدوينة و الذي يدعى SRWare Iron .

أسرع متصفح مجاني لأجهزة الحواسيب لم تسمع به من قبل

متصفح SRWare Iron أول مل يميزه أنه ليس مثل متصفح جوجل كروم حيث انه لا يستهك موارد الجهاز بشكل كبير و لا يحتل مساحة الرام .

و بالتالي فإن إستعماله يكون أفضل و أسهل و أيضا المتصفح يتميز بسرعته الفائقة في تحميل صفحات المواقع نظرا لأنه يعمل على ضغط الصور أثناء عملية عرض أي موقع .

و من مزايا المتصفح أيضا أنه يعمل على حمايتك من الروابط الخبيثة و الملغمة كما يقوم بمنع عملية تحميل يا برنامج او ملف يمكن أن يكون مشبوها بتوفره على فايروس .

أسرع متصفح مجاني لأجهزة الحواسيب لم تسمع به من قبل

و من مزايا المتصفح أيضا أنه يقوم بتعطيل النوافذ المنبثقة و نحن هنا نتحدث عن النوافذ الإعلانية المزعجة جدا و التي تجعلك تفقد صوابك اثناء زيارة بعض المواقع ، و لتحميل المتصفح ما عليك سوى النقر على الرابط أدناه .

تحميل متصفح SRWare Iron

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock