غير مصنف

lumosity موقع مفيد يجب أن تزوره يوميا و إليك السبب !

هناك الكثير من المواقع على الأنترنت منها ما يوفر لك إمكانية الإطلاع على اخبار أو شروحات أو العاب و غيرها .

لكن الموقع الذي سوف نشاركه معك في هذا الموضوع يوفر خدمة أخرى مختلفة تماما نعتبر أنها مهمة جدا مما يجعل زيارة هذا الموقع بشكل يومي من بين الأمور التي يجب عليك القيام بها ، و الموقع الذي نتحدث عنهيدعى lumosity .

lumosity موقع مفيد يجب أن تزوره يوميا و إليك السبب !

موقع lumosity هو منصة مجانية تهدف إلى تنمية الذكاء ، و ذلك عبر توفير مجموعة من الألغاز المتجددة بشكل يومي ، بحيث يمكنك ان تقوم بحل هذه الألغاز مما يساعد على تنمية مهاراتك في التفكير و التدقيق و توسيع إداركك و معارفك ، و ميزة منصة lumosity أنه متوفر للإستعمال على أجهزة الحوسايب و أيضا متوفرة كتطبيق لمستخدمي هواتف الآندرويد .

 

lumosity موقع مفيد يجب أن تزوره يوميا و إليك السبب !

في حالة رغبتك في إستعماله على الحاسوب ما عليك سوى الدخول إلى الموقع ثم التسجيل عبر إنشاء حساب خاص بك ثم القيام بالبدء في خوض مغامرة حل الألغاز و الالعاب العقلية و التي تم تصميمها بشكل علمي يهدف إلى إستخراج كل قدارتك العقلية .

lumosity موقع مفيد يجب أن تزوره يوميا و إليك السبب !

نفس الأمر تماما ينطبق على التطبيق المتوفر على متجر الجوجل بلاي و الذي يمكنك تحميله عبر الرابط أدناه ، و إستعماله من حين لآخر و ستجد ألعاب مختلفة يمكنك حل ما يناسبك منها و تشتد درجة الألغاز مع كل مستوى نظرا لأن الموقع مصمم ليكون مرتبا من الأسهل إلى الأصعب .

تحميل تطبيق lumosity

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock