iOS

طريقة التحكم في الآيفون عبر الويندوز و تبادل الملفات عبر برنامج IOTransfer 3 

جميع مستخدمي هواتف الآيفون يعانون من مشكلة عويصة جدا ، و هي عدم قدرتهم على التحكم في أجهزة الآيفون الخاصة بهم من خلال إستعمال الحاسوب و نحن هنا نتحدث عن حواسيب نظام تشغيل الويندوز .

حيث انك إذا أردت ان تتحكم في هاتف الآيفون الخاص بك عبر الويندوز يجب أن تقوم بتحميل برنامج يتيح لك ذلك ، و أفضل برنامج يمكنك إستعماله هو برنامج IOTransfer 3

طريقة التحكم في الآيفون عبر الويندوز بواسطة برنامج IOTransfer 3

 

برنامج IOTransfer 3 هو عبارة عن برنامج مميز للغاية يتيح لك إمكانية التحكم في هاتف الآيفون و جهاز ايباد عبر الويندوز فقط .

 

و المقصود بالتحكم هو أنه يمكنك القيام بكل شيء يخطر على بالك سواءا عرض البيانات مثل الصور و المقاطع الصوتية و الموسيقية و الفيديوهات إلى جانب إمكانية تنظيف الآيفون أو الآيباد عبر البرنامج .

طريقة التحكم في الآيفون عبر الويندوز بواسطة برنامج IOTransfer 3

بالإضافة إلى ميزة نقل البيانات ، بمعنى أنه يمكنك نقل الملفات من الآيفون إلى الحاسوب و أيضا نقل الملفات من الحاسوب إلى الآيفون بشكل سريع جدا و بسهولة .

طريقة التحكم في الآيفون عبر الويندوز بواسطة برنامج IOTransfer 3

و من مميزات برنامج IOTransfer 3 أيضا أنه يتيح لك إمكانية تحميل الفيديوهات من منصات الشبكات الإجتماعية مثل فيس بوك و تويتر و تويتش و آنستغرام و المزيد من المنصات الأخرى .

 

و لإستعمال هذا البرنامج ما عليك سوى تحميله عبر الرابط أسفل التدوين ثم القيام بتتبيثه و لفهمه جيدا شاهد هذا الشرح بالفيديو :

تحميل برنامج IOTransfer 3

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock