الهواتف الذكية

كيفية نقل رسائل واتساب من رقم هاتف إلى آخر بطريقة سهلة

أحيانا قد ترغب في تغيير رقم هاتفك واتساب . و بالتالي قد تتساءل عن مصير المراسلات و الرسائل الموجودة على الواتساب القديم الخاص بك .

حيث أنك سوف تفقدها تماما إن قمت بتغيير الرقم ، لكن في الحقيقة فإنك سوف تقوم بفقدانها فقط في حالة واحدة و هي إذا لم تقم بالطريقة التي سوف نشاركها معك في هذا الموضوع .

حيث سوف نترف معا على كيفية يمكنك نقل جميع الرسائل من رقم واتساب إلى آخر و تكمل المحادثاث بشكل عادي و كأنها كانت منذ البداية على الرقم الجديد .

نقل رسائل واتساب

 

و للقيام بنقل رسائل الواتس اب من رقم إلى آخر ما عليك سوى القيام بإتباع الخطوات الآتية :

 

1 – قم بفتح تطبيق الواتس آب القديم على هاتفك ( نتحدث هنا عن الرقم القديم ) ثم بعد ذلك قم بالذهاب إلى خانة الإعدادات ، بعد ذلك قم بالنقر على الحساب او البروفايل ، ثم بعد ذلك سوف يظهر لك خيار تغيير الرقم قم بالضغط عليه .

كيفية نقل رسائل واتساب من رقم هاتف إلى آخر بطريقة سهلة

2 – الخطوة الثانية هي أنك سوف تقوم بإدخال رقم الهاتف القديم في الخانة الأولى .

و في الخانة الثانية أسفلها مباشرة تقوم بإدخال رقم الهاتف الجديد الخاص بالواتساب الجديد .

كيفية نقل رسائل واتساب من رقم هاتف إلى آخر بطريقة سهلة

و طبعا يجب أن تكون متوفرا على الرقمين كي تستطيع القيام بهذه العملية لأن واتساب سوف يرسل لك كود تفعيل سوف يطلب منك إدخاله ، و هذه الطريقة تعمل علة جميع انواع الهواتف الذكية سواءا هواتف آيفون أو آندرويد .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock