المجلة

جارية الان : مشاهدة مباراة فرنسا و كرواتيا القنوات الناقلة و مواقع البث المباشر ( نهائي كاس العالم روسيا 2018 )

مشاهدة نهائي كاس العالم روسيا 2018 مباراة   فرنسا و كرواتيا  ، و هي المباراة المرتقبة من العالم بأكلمه حيث أنه بعد خروج جميع المنتخبات القوية من المونديال مثل البرتغال و الأرجنتين و البرازيل فإن الجميع الآن يترقب من سوف يفوز بكاس العالم روسيا 2018 هل هي فرنسا أم أن كرواتيا سوف تصنع المفاجأة .

نظرا لأن فرنسا سبق و فازت ببطولة كاس العالم من قبل عدة مرات ، و الجميع يتوقع أن تفوز مجددا ، لكن كرواتيا أيضا فريق لا يستهان به و قد يخلق المفاجأة و يكون كاس العالم روسيا 2018 من نصيبه .

مشاهدة مباراة  فرنسا و كرواتيا

مشاهدة مباراة فرنسا و كرواتيا القنوات الناقلة و مواقع البث المباشر ( نهائي كاس العالم روسيا 2018 )

و سوف تتنطلق مباراة فرنسا و كرواتيا في يوم الـ  15 من الشهر الحالي على الساعة  الساعة السادسة مساء بتوقيت السعودية، الخامسة مساء بتوقيت مصر، على قناتي Bein sports ماكس 1 و2 وقناة Bein sports المفتوحة على النايل سات .

و لمتابعة مباراة فرنسا و كرواتيا في نهائي كاس العالم روسيا 2018 ما عليك سوى أن تكون حاضرا امام التلفاز ، و إن كنت ترغب في متابعة المباراة على حاسوبك أو هاتفك الي فإننا تحدثنا فإنه يمكنك متابعة مباراة المغرب ضد إسبانيا من خلال هذا الموقع .

 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock