برامج و اضافات

مراقبة الواي فاي و المتصلين معك في نفس الشبكة مع أفضل برنامج مجاني

إذا كنت تتوفر على جهاز راوتر و شبكة واي فاي خاصة بك فإنه يجب عليك من حين لآخر أن تراقب هذه الشبكة بحيث تظل على علم بالأجهزة المتصلة بها و ايضا بقوة الأنترنت و قوة التحميل و الرفع و غيرها من البيانات المختلفة التي يجب أن تكون على معرفة بها .

و للقيام بمراقبة شبكة الواي فاي عبر إستعمال الحاسوب فإن أفضل برنامج يمكنك إستعماله هو برنامج Acrylic Wifi .

 

برنامج Acrylic Wifi هو عبارة عن اداة مجانية توفر لك معلومات في غاية الدقة عن شبكة الواي فاي الخاصة بك ، حيث أن كل ما عليك القيام به من أجل الإستفادة من هذا البرنامج هو تحميله عبر النقر على الرابط أسفل التدوينة ، ثم بعد ذلك تقوم بتحميل و تشيغل البرنامج على جهازك لتجد واجهته على هذا الشكل :

 

مراقبة الواي فاي و المتصلين معك في نفس الشبكة مع أفضل برنامج مجاني

 

بعد تشغيل البرنامج على حاسوبك فإنه سوف يقوم بفحص تلقائي لشبكة الواي فاي الخاصة بك بالكامل ، ثم بعد ذلك سوف يعرض لك جميع الأجهزة المتصلة بشبكة الواي فاي الخاصة بك من أجل الإطلاع عليها .

 

مراقبة الواي فاي و المتصلين معك في نفس الشبكة مع أفضل برنامج مجاني

 

كما سوف يعرض لك البرنامج قوة الصبيب المستخدم في الشبكة ، و يمكنك قطع الأنترنت عن أي جهاز لا تعرفه أو ترى بأنه دخيل على الشبكة و ذلك عبر إستعمال برنامج قطع الأنترنت عن الأجهزة المتصلة معك .

 

تحميل برنامج Acrylic Wifi

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock