برامج و اضافات

كيفية تحميل ملف أو مجموعة من الملفات دفعة واحدة بسرعة فائقة

هناك الكثير من البرامج التي تتيح لك إمكانية تحميل الملفات بمختلف أنواعها سواءا ملفات عبارة عن وثائق أو صور أو فيديوهات أو غيرها ممن أنواع الملفات و قد تحدثنا في العديد من التدوينات السابقة عن بعضها .

 

و في هذا الموضوع اليوم سوف نتعرف معا على برنامج مختلف جدا ويوفر خاصية مهمة و هو برنامج يدعى upToDate Downloader . برنامج upToDate Downloader هو من اقوى برامج تحميل الملفات على نظام تشغيل الويندوز .

 

كيفية تحميل ملف أو مجموعة من الملفات دفعة واحدة بسرعة فائقة

 

و ميزته أنه يتيح لك إمانية تحميل ملف واحد أو تحميل مجموعة من الملفات المختلفة دفعة واحدة ، و ذلك من خلال وضع رابط الملفات و المباشرة في تنزيلها على جهاز الحاسوب الخاص بك . و للحصول على هذا البرنامج ما عليك وسى النقر على الرابط الموجود اسفل التدوينة ثم تحميله و تنصيبه على جهازك .

بعد تحميل البرنامج و تشغيله سوف تجد في أعلى واجهة البرنامج خانة من خلالها تقوم بوضع رابط أي ملف ترغب في تحميله على الكمبويتر ثم تقوم بالنقر على زر البدء أو Start .

كيفية تحميل ملف أو مجموعة من الملفات دفعة واحدة بسرعة فائقة

 

بعد ذلك سوف تبدأ عملية تحميل الملفات بسرعة و من مزايا البرنامج هي السرعة الفائقة لأنه يقوم بتوجيه كل صبيب الأنترنت لعملية التحميل كي تتم بسرعة .

مع العلم أن البرنامج يوفر أيضا إمكانية غيقاف التحميل بشكل مؤقت و إستكماله في وقت لاحق فيما بعد .

تحميل برنامج upToDate Downloader

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock