الهواتف الذكية

لماذا لا يجب عليك شراء هاتف ببطارية غير قابلة للإزالة !

في الآونة الأخيرة اصبحت معظم الشركات المصنعة للهواتف الذكية أصبحت تتجه إلى إنتاج هواتف ذكية تحتوي على بطاريات غير قابلة للإزالة .

و مثلها مثل أي شيء في العالم فإن لهذا النوع من البطاريات مزايا و عيوب إلا أن عيوبها أكبر من مزاياها .

و في هذا الموضوع سوف نشتعرض لك عيوب البطاريات الغير قابلة للإزالة و لماذا لا يجب أن تشتري هاتف يحتوي على هذا النوع من البطاريات بحيث يفضل أن تبتعد عنه .

لماذا لا يجب عليك شراء هاتف ببطارية غير قابلة للإزالة !

1 – أول عيب في البطاريات الغير قابلة للإزالة هو أنها غير قابلة للإزالة .

و هذا يعني أنه عندما تحدث مشكلة في البطارية أو في الهاتف فإنه لا يمكنك فصل البطارية عنه من أجل إصلاحه بنفسك إلى جانب أن تكلفة إصلاحه سوف تكون أعلى .

2 – غير متوفرة بكثرة .

عيوب الهواتف الذكية التي تحتوي على بطارية غير قابلة للإزالة ، أي  أنه عندما تتعرض البطارية للإتلاف فإنك لن تجد بطارية أخرى في محلات بيع لوازم الهواتف الذكية .

حيث أن هذا النوع من البطاريات غير موجود و المكان الوحيد الذي قد تجد فيه هذه البطارية هو مركز الصيانة الخاص بالشركة المصنعة للهاتف .

3 – إذا تشنج الهاتف لا يمكنك إعادة تشغيله عبر إزالة البطارية ، فأحيانا حين يتشنج هاتفك كل ما تقوم به هو إزالة البطارية و تركيبها مجددا ثم تشغيله ، لكن مع هذه النوعية من الهواتف فهذا غير ممكن .

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock