الهواتف الذكية

كيف تمنع الآخرين من التجسس عليك عبر تطبيق Truecaller

تطبيق Truecaller يعتبر من بين التطبيقات الشهيرة جدا و المنتشرة بكثرة بين المستخدمين للهواتف الذكية سواءا هوافت آيفون او هواتف آندرويد .

و مهمة هذا التطبيق هو أنه يجعلك تحصل على إسم أي متصل بك سواءا كان الرقم ظاهرا ام لا و سواء كان على قائمة أصدقائك أو لم يكن كذلك .

و من بين الخصائص التي يوفرها تطبيق Truecaller الشهير أيضا هي أنه يتيح لك إمكانية معرفة آخر إستخدام للهاتف من طرف الآحرين .

 

بمعنى أنك إذا أردت أن تعرف متى آخر مرة إستعمل أي شخص هاتفه ما عليك سوى البحث عنه في التطبيق ، ثم بعد ذلك تقوم بالولوج إلى حسابه عبر الضغط على رقم و سوف يظهر لك التوقيت .

كما يوفر تطبيق Truecaller إمكانية معرف هل صاحب الرقم الذي تبحث عنه يجري مكالمة حاليا أم لا حيث أنك إن دخلت لحساب أي شخص و كان في ذاك الوقت يجري مكالمة فإنه سوف تظهر لك بعارة On a Call .

و كما يمكنك أن تشاهد آخر ظهور للآخرين و إن كانوا يقوم بمكالمات أم لا ، فإن الآخرين ايضا يمكنك التجسس عليك عبر رؤية هذه الأشياء و بالتالي كي تمنعها يجب عليك إيقاف خاصية  Availability .

كيف تمنع الآخرين من التجسس عليك عبر تطبيق Truecaller

و لتعطيلها قم بالنقر على الإعدادات ثم النقر على الخصوصية أو Privacy Center ، ستجد الخاصية مفعلة قم بإيقافها و لن يرف عنك أحد شيء .

كيف تمنع الآخرين من التجسس عليك عبر تطبيق Truecaller

تحميل تطبيق Truecaller

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock