iOS

كيفية صلاح جميع مشاكل أجهزة آبل ( ماك ، آيفون ، ساعات ، آيباد )

في موضوع سابق تحدثنا عن كيفية إصلاح مشاكل أجهزة حواسيب الويندوز ، كما تحدثنا أيضا عن كيفية إصلاح مشاكل الهواتف الذكية و خصوصا تلك التي تعمل بنظام تيشغيل الآندرويد ، و هذا جعل بعض المتابعين تيساءلون : ماذا عن أجهزة آبل ؟

 

هل يمكن إصلاح أجهزة آبل بعد إتلافها أو تعرضها لأي خلل سواءا كان الجهاز الذي نتحدث عنه هو حاسوب الماك أو ساعة آبل واتش أو جهاز آيباد أو حتى هاتف آيفون !

و في الواقع فإن هناك طريقتين من أجل إصلاح مشاكل أجهزة آبل بمختلف أنواعها :

الطريقة الأولى هي القيام باخذ الجهاز إلى مركر الصيانة و مشكلة هذه الطريقة أنها قد تكلفك أموالا كثيرة ربما ليست في حوزتك ، أما الطريقة الثانية فهي التي سوف نتعرف عليها اليوم و هي إصلاح الجهاز بنفسك .

و يمكنك إصلح جهازك بنفسك دون أن تتوفر على خبرة في اصلاح اجهزة آبل ، حيث كل ما يجب عليك ان تقوم به هو الدخول الى موقع يدعى powerbookmedic .

كيفية صلاح جميع مشاكل أجهزة آبل ( ماك ، آيفون ، ساعات ، آيباد )

موقع powerbookmedic هو عبارة عن منصة تعليمية لكيفية إصلاح جميع مشاكل آجهزة آبل ، حيث أنه بغض النظر عن نوعية الخلل الذي يواجهه جهازك فإنك سوف تجد حله في هذا الموقع ، و ميزته أنه يوفر لك شرح لكيفية إصلاح جهازك بالصوت و الصورة كما يوفر لك رابط لجميع القطع التي قد تحتاج لشراءها .

كيفية صلاح جميع مشاكل أجهزة آبل ( ماك ، آيفون ، ساعات ، آيباد )

يمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني و مشاهدة الفيديوهات أيضا و التي تم تسجيلها بجودة عالية جدا ، و لعرض الفيديو الذي يناسبك حل مشكلتك ما عليك سوى كتابة اسم جهازك في خانة بحث الموقع ثم يستعرض لك حلول جميع المشاكل تقريبا .

الدخول الى موقع powerbookmedic

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock