غير مصنف

كيفية تحويل مواقعك المفضلة إلى برامج متبثة على الحاسوب

إذا كانت هناك مجموعة من المواقع المفضلة لديك و التي تقوم بشكل يومي بزيارتها و لا يمكن ان تفتح حاسوبك دون أن تنسى الدخول إليها .

 

الموضوع الذي ستقرأه الآن يعتبر مفيدا لك بشكل كبير لأننا سوف نتعرف معا على كيف يمكنك لأن تقوم بتحويل مواقعك المفضلة لديك إلى برامج يمكن تنصيبها على حاسوبك بحيث يمكنك بعد ذلك الدخول إليها بشكل سريع جدا دون فتح المتصفح و الولوج إليها بعد ذلك .

و الطريقة هي عبر إستعمال أحد المواقع المميزة جدا و التي توفر هذه الخدمة بشكل مجاني و بطريقة سهلة في خطوات بسيطة ، و نحن هنا نتحدث عن موقع يدعى Web2Desk .

 

موقع Web2Desk هو عبارة عن منصة تعمل تلقائيا على تحويل المواقع إلى برامج يمكن تشغيلها على عدة أنظمة من بينها الويندوز بمختلف إصداراته سواءا ويندوز 7 أو 8 أو ويندوز 10 الحالي .

كيفية تحويل مواقعك المفضلة إلى برامج متبثة على الحاسوب

كما تدعم المنصة تحويل المواقع إلى برامج قابلة للتبيث على حواسيب الماك التابعة لشركة آبل و ايضا تشغيلها على نظام لينيكس .

و لإستعمال منصة Web2Desk ما عليط سوى اتباع الخطوات التالية :

كيفية تحويل مواقعك المفضلة إلى برامج متبثة على الحاسوب

1 – القيام بالولوج إلى منصة Web2Desk عبر الرابط اسفل التدوينة ، ثم إضافة رابط الموقع الذي تريد تحويله لبرنامج مع وضع إسم للبرنامج و إضافة أيقونة للبرنامج و بعد ذلك تضع الإيميل الخاص بك .

كيفية تحويل مواقعك المفضلة إلى برامج متبثة على الحاسوب

2 – بعد ذلك سوف يتم إرسال رابط تحميل البرنامج إلى بريدك الإلكتروني قم بتحميل و تنصيبه بعد ذلك على جهازك بشكل عادي ، ثم يمكنك فتح البرنامج و زيارة موقع المفضل بشكل سهل من سطح المكتب .

الدخول إلى موقع Web2Desk 

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock