iOS

كيفية التصوير بواسطة الكاميرا الأمامية و الخلفية معا في نفس الوقت ( آيفون )

جميع الهواتف الذكية تحتوي على كاميرات خلفية و كاميرات أمامية و لكن المشكلة أن إعدادات الكاميرا الإفتراضية تتيح لك إما التصوير بواسطة الكاميرا الأمامية أو بواسطة الكاميرا الخلفية .

و التقنية التي يستعملها غالبية الاشخاص هي التصوير بواسطة الكاميرا الخلفية ثم القيام بعد ذلك بالتصوير بواسطة الكاميرا الامامية ثم دمج المقطعين مع بعضهما البعض بواسطة استعمال احد برامج المونتاج .

لكن هذ الطريقة صراحة تعتبر مرهقة جدا مقارنة بالطريقة التي سوف نشاركها معك في هذه التدوينة ، و التي سوف تتستطيع عن طريقها التصوير بواسطة الكاميرا الامامية و الخلفية في نفس الوقت و ذلك عبر استعمال تطبيق يدعى ClippyCam .

كيفية التصوير بواسطة الكاميرا الأمامية و الخلفية معا في نفس الوقت ( آيفون )

تطبيق ClippyCam هو عبارة عن تطبيق متوفر لجمع مستخدمي هواتف الآيفون ، حيث يمكنك تحميله مباشرة عبر الرابط اسفل التدوينة من خلال متجر الآيتونز.

كيفية التصوير بواسطة الكاميرا الأمامية و الخلفية معا في نفس الوقت ( آيفون )

و بعد تحميل التطبيق و تشغيله على هاتفك آيفون فإن كل ما عليك فعله هو تشغيله و سوف تجد أنه يعرض لك الكاميرتين معا في نفس الوقت بحيث يمكنك الشروع في  تسجيل الفيديو .

التطبيق يعمل أيضا على أجهزة الآيباد ، و هو صغير الحجم ، كما يوفر أدوات لإضفاء بعض التأثيرات على الفيديو أثناء تصويره و هي ميزة هامة تغنيك عن استعمال تطبيقات تعديل الفيديو .

تحميل تطبيق ClippyCam

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock