آندرويد

كيفية إضافة رد تلقائي للإجابة على رسائل واتساب ( آندرويد )

عندما تتوصل بأي رسالة على الواتساب فإنه يجب عليك فتح الواتساب و القيام بالإجابة على الرسالة و الرد عليها بشكل يدوي ، لكن هذه العملية تتطلب أن تكون موجودا و تستعمل الهاتف الذكي الخاص بك .

أما إذا لم تكن تستعمل الهاتف فإن الرسائل سوف تظل معلقة تنتظر الرد و ربما أصحاب تلك الرسائل مستعجلون و يرغبون في أن ترد عليهم بسرعة ، لهذا فإن أفضل حل يمكنك القيام به هو إضافة رد تلقائي يتم إرساله كإجابة على اي رسالة تتوصل به في واتساب حتى في حالة غيابك .

حيث يمكنك أن تجعل واتساب يرد على الرسائل بدون اي تدخل منك ، و طريقة إستعمال هذه الخاصية بسيطة ، إذ أن أول خطوة عليك القيام بها هي تحميل تطبيق يدعى AutoResponder for WA – Auto Reply Bot و هو تطبيق مجاني متاح على متجر الجوجل بلاي :

كيفية إضافة رد تلقائي للإجابة على رسائل واتساب

بعد تحميل هذا التطبيق ما عليك سوى الولوج إليه ثم القيام بإضافة الرد الذي تريد أن يتم إرساله لأي شخص يرسل لك رسالة على الواتساب ، و يمكنك أن تقوم بكتابة الرد بأي لغة تريدها نظرا لأن التطبيق يدعم العربية .

كيفية إضافة رد تلقائي للإجابة على رسائل واتساب

بعد إضافة الرد ما عليك سوى إغلاق التطبيق و استعمال هاتفك بشكل عادي ، و اي رسالة تتوصل بها على واتساب سيتم الرد عليها تلقائيا ، و من أجل ايقاف الرد التلقائي يجب أن تقوم أنت بتعطيل الرد مجددا ، و للتعرف على التطبيق أكثر شاهد هذا الفيديو :

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock