أنظمة التشغيلويندوز 10

كيفية إصلاح جميع مشاكل الويندوز Windows XP/Vista/7/8/Windows 10

إذا كنت تستعمل أحد أنظمة تشيغل اليوندوز التالية Windows XP / Vista / 7 / 8 / Windows 10 و تعاني مشاكل مع أحدها مثل بطئ الجهاز أو تشنج الويندوز أو مشكلة عدم القدر على فتح بعض الملفات أو هناك بعض الأخطاء التي تظهر لك في واجهة النظام من حين لآخر و غيرها من المشاكل الكثيرة الاخرى .

فإننا اليوم في هذه المقالة سوف نشارك معك كيفية التخلص من جميع مشاكل نظام تشغيل الويندوز و إصلاحها بطريقة سهلة جدا و بدون عناء و ذلك عبر إستعمال أداة مجانية تدعى Windows Repair  .

كيفية إصلاح جميع مشاكل الويندوز Windows XP/Vista/7/8/Windows 10

أداة Windows Repair هو عبارة عن برنامج صغير الحجم و لكن هام جدا لجميع مستعملي نظام تشغيل الويندوز بمختلف أنواع و اصداراته .

حيث أن هذا البرنامج من مزاياه أنه يوفر خدمة رائعة تتمثل في اصلاح كل مشاكل الويندوز عبر اعادته عبر اعادته الى وضع الافتراضي و التخلص من كل مخلفات النظام و الإعدادات الخاطئة التي كانت في السابق .

كيفية إصلاح جميع مشاكل الويندوز Windows XP/Vista/7/8/Windows 10

و طريقة استعمال هذا البرنامج سهلة و بسيطة حيث ما عليك سوى النقر على الرابط أسفل التدوينة ، ثم تحميل البرنامج بشكل مجاني و تنصيبه على جهازك ثم البدء في تحديد الاعدادات و الاقسام التي تريد ان يتم اصاحها في النظام ثم تقوم بالضغط على start Repair .

بعد ذلك سوف يتم مباشرة اصلاح كل الأخطاء و المشاكل التي كان يعاني منها اليوندوز .

تحميل برنامج Windows Repair 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock