الفيس بوك

طريقة حذف حساب فيس بوك نهائيا بإستعمال الآندرويد أو الحاسوب

تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن طرق حذف حساب فيس بوك نهائيا مع إستحالة إسترجاعه ، حيث ان هناك العديد من المستخدمين لموقع فيس بوك قد لا يرغبون في الإستمرار على إستخدام المنصة ، و بالتالي يرغبون في حذف حساب فيس بوك الخاص بهم و لكن لا يعرفون كيف يقومون بذلك .

 

لهذا في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على كيفية حذف حساب فيس بوك نهائيا مع إستحالة إسترجاعه عبر طريقة جديدة و هو تحديث حصل عليه موقع فيس بوك سواءا في الحاسوب أو على تطبيق الفيس بوك على هواتف نظام تشغيل الآندرويد .

حيث أصبحت فيس بوك من خلال إعدادات الحساب توفر لمستخدميها إمكانية حذف حساب فيس بوك نهائيا .

طريقة حذف حساب فيس بوك نهائيا بإستعمال الآندرويد أو الحاسوب

و للقيام بعملية حذف حساب فيس بوك نهائيا ما عليك سوى الدخول إلى حسابك على الموقع ثم الذهاب مباشرة إلى قسم الإعدادات ، ثم سوف تجد خيار جديد يظهر لك بين القائمة و هو خيار : معلوماتك على فيسبوك .

طريقة حذف حساب فيس بوك نهائيا بإستعمال الآندرويد أو الحاسوب

بعد الضغط عليه سوف تجد خيار : حذف حسابك و معلوماتك .

بعد ذلك ما عليك القيام به هو النقر عليه و التأكيد على حذف حساب فيس بوك الخاص بك ، و بهذا فإن الحساب سوف تتم إزالته نهائيا من المنصة مع العلم أنه سوف يتم أيضا حذف كل المعلومات و البيانات الخاصة بك .

 

رابط حذف حساب فيس بوك نهائيا

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock