مواقع و خدمات

تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مجانا مع هذا الموقع البريطاني

تعلم اللغة الإنجليزية هو أمر هام و ضروري لكل من يريد أن يكتسب وسيلة لللتواصل مع الناس في مختلف أنحاء لعالم حيث أن الإنجليزية هي اللغة الأولى في العالم و فكرة أن تجيدها هي مسألة مهمة من أجل التواصل مع الآخرين إلى جانب أنها مهمة أيضا في كل الوظائف و تساعدك على صقل مهاراتك في أي مهنة .

و من أجل تعلم اللغة الإنجليزية فإن هناك طرق عديدة ن بينها الطرق التي يوفرها الموقع الخاص بالمجلس الثقافي البريطاني و الذي يدعى britishcouncil .

موقع britishcouncil هو موقع تابع للمجلس الثقافي في بريطانيا و متوفر في نسخة عربية بحيث يساعد المستخدمين من جميع أنحاء العالم و خصوصا من الشرق الأوسط على تعلم اللغة الإنجليزية عبر توفير مجموعة من الدورات و الكورسات المجانية و أيضا يوفر مجموعة من التطبيقات التي تعمل على تعليم اللغة الإنجليزية لكل شخص حسب مستواه الثقافي و سنه .

تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مجانا مع هذا الموقع البريطاني

و للإستفادة مما يقدمه هذا الموقع ما عليك سوى الولوج إليه عبر الرابط اسفل التدوينة ، ثم النقر على خانة تعلم اللغة الإنجليزية ، ثم إختيار الدورة التي تناسبك ، حيث يوفر دورات لتعلم الللغة الإنجليزية للكبار و الأطفال و الشباب .

تعلم اللغة الإنجليزية من الصفر مجانا مع هذا الموقع البريطاني

كما يوفر الموقع إمكانية إجراء إختبار aptis في اللغة الإنجليزية من أجل التأكد من مهاراتك و أنك بالفعل تعلمت بشكل جيد .

الدخول إلى موقع britishcouncil

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock