برامج و اضافات

برنامج تعديل الفيديوهات بطريقة إحترافية و بجودة 4K

تحدثنا في العديد من المواضيع السابقة عن مجموعة من برامج تعديل الفيديو و التي يمكن إستعمالها على الحاسوب و خصوصا حواسيب نظام تشغيل الويندوز .

حيث إستعرضنا برامج تحرير الفيديو التي توفر مجموعة من المزايا و الأدوات من أجل تعديل الفيديو الخاصبك بطريقة إحترافية و عمل مونتاج له .

لكن جميع البامج التي تحدثنا عنها في السابق أغلبها لا يدعم تصير الفيدو بدقة  4K ، لهذا في هذا الموضوع سوف نتعرف معا على برنامج مونتاج آخر مميز للغاية و يوفر مزايا عديدة من أجل تعديل الفيديو إلى جانب أنه يتيح إمكانية تصدير الفيديو بدقة  4K و هذا يعني أن الفيديو الخاص بك سوف يكون بجودة عالية جدا .

برنامج تعديل الفيديوهات بطريقة إحترافية و بجودة 4K

البرنامج الذي نتحدث عنه يدعى Shotcut  ، و هو برنامج متوفر في نسخته لجميع مستعملي حواسيب نظام تشغيل الويندوز و يمكنك تحميله من موقعه الرسمي عبر الرابط أسفل التدوينة .

برنامج تعديل الفيديوهات بطريقة إحترافية و بجودة 4K

عبر هذا البرنامج يمكنك عمل مونتاج كامل لأي فيديو تريده ، سواءا من خلال قص أجزاء من الفيديو أو إضافة أجزاء أخرى ، إلى جانب إمكانية إضافة صور أو مقاطع صويتة أو موسيقية كما يوفر لك إمكانية إضافة تأثيرات و العديد من الخصائص .

و أبرز ميزة في البرنامج بعد الإنتهاء من تعديل الفيديو يمكنك تصديره بجودة 4K مع العلم أن البرنامج يوفر لك الحرية في اختيار الدقة حيث يمكنك تصديره بدقة أقل إن أردت .

تحميل برنامج Shotcut 

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock