iOS

تطبيق تسجيل الصوت بحودة عالية على آيفون مع أفضل 3 تطبيقات

تسجيل الصوت من بين الأمور التي قد ترغب في القيام بها من حين لآخر سواءا من أجل تسجيل مجموعة من الأأشخاص يتكلمون أو تسجيل نفسك و أنت تقوم بأداءا صوتي أو تسجيل اغنية و غيرها من الأمور الأخرى .

و من أجل تسجيل الصوت فإنك بحاجة إلى استعمال بعض التطبيقات المخصصة لذلك ، نظرا إلى أن التطبيقات المتخصصة في تسجيل الصوت تعمل على جعل الهاتف يلتقط الصوت بوضوح أكثر و بجدة عالية جدا عكس التطبيقات الإفتراضية الموجودة في الهاتف وخصوصا هواتف آيفون .

لهذا في هذا الموضوع سوف نشارك معك 3 تطبيقات من أجل تسجيل الصوت بجودة عالية و بطريقة سهلة جدا على هوفات آيفون ، و هي كالآتي :

1 – تطبيق تسجيل الصوت Voice Record Pro

تسجيل الصوت بحودة عالية على آيفون مع أفضل 3 تطبيقات
تسجيل الصوت بحودة عالية على آيفون مع أفضل 3 تطبيقات

 

تطبيق Voice Record Pro هو عبارة عن تطبيق مجاني تماما يمكنك تحميله مباشرة من الآب ستور عبر الرابط ادناه ، و هو يعمل على تسجيل الصوت بدقة وضوح عالية إلى جانب أنه يعرض لك مستوى ترددات الصوت حتى يتسنى لك معرفة هل أنت قريب من الهاتف بما يكفي لتسجيل الصوت بجودة عالية أم لا .

 

تحميل تطبيق Voice Record Pro 

2 – تطبيق تسجيل الصوت iTalk Recorder 

تسجيل الصوت بحودة عالية على آيفون مع أفضل 3 تطبيقات

 

تطبيق iTalk Recorder  من التطبيقات الشهيرة أيضا على الآب ستور حيث يعمل على تسجيل الصوت باحترافية عالية و ما يميزه خاصة هو واجهة استخدامه البسيطة ، حيث ما عليك سوى تشغيله و الشروع في تسجيل الصوت كما يعمل على تنقية الصوت ليكون واضحا .

تحميل تطبيق iTalk Recorder 

3 – تطبيق تسجيل الصوت Recorder Plus

تسجيل الصوت بحودة عالية على آيفون مع أفضل 3 تطبيقات

تطبيق Recorder Plus هو آخر تطبيق معنا و هو من التطبيقات المميزة جدا في تسجيل الصوت ، حيث يمكن تسجيل الصوت عبر الايفون من خلاله و كأنك تقوم بتسجيل الصوت بواسطة ميكروفون نظرا للجودة العالية التي يوفرها هذا التطبيق .

تحميل تطبيق Recorder Plus

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock