iOSآندرويد

تصوير الفيديو أثناء قيادة السيارة مع أفضل تطبيق ( آيفون & آندرويد )

تسجيل الطريق بالفيديو اثناء قيادة السيارة من بين الأمور المهمة التي يجب عليك القيام بها حتى تضمن حقك أثناء القيادة لأنه احيانا تحدث بعض الحوادث و التي إذا ما قمت بتصويرها سوف تضمن بها حقك إن كنت المتضرر.

و من اجل تسجيل الطريق بالفيديو أثناء قيادة السيارة فإنه لا يمكنك طبعا حمل الهاتف في يدك و القيادة لهذا فإن هناك كاميرا مخصصة لتسجيل الفيديو اثناء قيادة السيارة تباع على المتاجر الإلكترونية و في المحلات .

لكن مشكلة هذه الكاميرات أنها أحيانا قد تكون غالية و مرتفعة السعر لهذا فإنه يمكنك إستخدام هاتفك آيفون أو آندرويد من أجل تسجيل الطريق بالفيديو أثناء القيادة بكل سهولة عبر التطبيقات التالية :

1 – تطبيق TripREC Driving Recorder Lite للآيفون

تصوير الفيديو أثناء قيادة السيارة مع أفضل تطبيق ( آيفون ) ( آندرويد )

أول تطبيق معنا هو تطبيق يدعى TripREC Driving Recorder Lite و ميزته أنه مجاني و متوفر على الآيتونز لجميع مستخدمي هوتف آيفون

و من خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بتسجيل الطريقة بجودة عالية و بشكل تابث حيث يعمل التطبيق على تتبيث الصورة على الطريق و يعرض الفيديو بشكل إحترافي للغاية ، و من مزاياه أيضا أنه يعرض لك موقعك الجغرافي أثناء تسجيل فيديو للطريق في نفس الوقت .

تحميل تطبيق TripREC Driving Recorder Lite

 

2 – تطبيق Drive Recorder للآندرويد

 

تصوير الفيديو أثناء قيادة السيارة مع أفضل تطبيق ( آيفون ) ( آندرويد )

تطبيق Drive Recorder يحتوي على نفس مزايا التطبيق السابق إلا أنه مخصص لمستخدمي الآيفون ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق أيضا تسجيل الطريق أثناء قيادة السيارة بالصوت و الصورة و بشكل واضح جدا ، كما يحتوي أيضا على خاصية GPS .

تحميل تطبيق Drive Recorder

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock