iOSآندرويد

تصوير الفيديو أثناء قيادة السيارة مع أفضل تطبيق ( آيفون & آندرويد )

تسجيل الطريق بالفيديو اثناء قيادة السيارة من بين الأمور المهمة التي يجب عليك القيام بها حتى تضمن حقك أثناء القيادة لأنه احيانا تحدث بعض الحوادث و التي إذا ما قمت بتصويرها سوف تضمن بها حقك إن كنت المتضرر.

و من اجل تسجيل الطريق بالفيديو أثناء قيادة السيارة فإنه لا يمكنك طبعا حمل الهاتف في يدك و القيادة لهذا فإن هناك كاميرا مخصصة لتسجيل الفيديو اثناء قيادة السيارة تباع على المتاجر الإلكترونية و في المحلات .

لكن مشكلة هذه الكاميرات أنها أحيانا قد تكون غالية و مرتفعة السعر لهذا فإنه يمكنك إستخدام هاتفك آيفون أو آندرويد من أجل تسجيل الطريق بالفيديو أثناء القيادة بكل سهولة عبر التطبيقات التالية :

1 – تطبيق TripREC Driving Recorder Lite للآيفون

تصوير الفيديو أثناء قيادة السيارة مع أفضل تطبيق ( آيفون ) ( آندرويد )

أول تطبيق معنا هو تطبيق يدعى TripREC Driving Recorder Lite و ميزته أنه مجاني و متوفر على الآيتونز لجميع مستخدمي هوتف آيفون

و من خلال هذا التطبيق يمكنك القيام بتسجيل الطريقة بجودة عالية و بشكل تابث حيث يعمل التطبيق على تتبيث الصورة على الطريق و يعرض الفيديو بشكل إحترافي للغاية ، و من مزاياه أيضا أنه يعرض لك موقعك الجغرافي أثناء تسجيل فيديو للطريق في نفس الوقت .

تحميل تطبيق TripREC Driving Recorder Lite

 

2 – تطبيق Drive Recorder للآندرويد

 

تصوير الفيديو أثناء قيادة السيارة مع أفضل تطبيق ( آيفون ) ( آندرويد )

تطبيق Drive Recorder يحتوي على نفس مزايا التطبيق السابق إلا أنه مخصص لمستخدمي الآيفون ، حيث يمكنك من خلال هذا التطبيق أيضا تسجيل الطريق أثناء قيادة السيارة بالصوت و الصورة و بشكل واضح جدا ، كما يحتوي أيضا على خاصية GPS .

تحميل تطبيق Drive Recorder

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock