آندرويد

كيفية تحويل هاتف آندرويد إلى كاميرا مراقبة عن بعد

إذا أردت ان تراقب منزلك عن بعد أو أطفالك أو شخص ما سواءا من أجل الحماية أو التأكد من شيء ما و لكنك لا تستطيع تركيب كاميرا مراقبة من أجل القيام بهذه العملية فإنه يمكنك الإستعانة بأي هاتف آندرويد للقيام بهذا الأمر .

حيث سوف نتعرف معا اليوم كيفية تحويل أي هاتف آندرويد إلى كاميرا مراقبة عن بعد من خلاله تتابع كل ما يحدث في أي مكان و أنت بعيد عنه جدا و كل هذا عبر إستعمال تطبيق يدعى IP Webcam‏ .

تحويل هاتف آندرويد إلى كاميرا مراقبة

 

تطبيق IP Webcam‏ هو عبارة عن برنامج مجاني متاح على متجر الجوجل بلاي لجميعمستخدمي هواتف نظام تشغيل الآندرويد يمكنك تحميله مباشرة على هاتفك عبر الرابط أسفل الموضوع .

و ميزة تطبيق IP Webcam‏ أنه يعمل على نقل البث المباشر لأي مكان تريده بالصوت و الصورة ، حيث يعمل على التسجيل بجودة فيديو عالية جدا و طريقة إستعماله هي كالآتي :

بعد تحميل التطبيق و النزول إلى أسفل قائمة الخيارات التي يوفرها ثم النقر على خيار start server ، و بعد ذلك سوف يتم يقوم التطبيق بتشغيل كاميرا الهاتف و سوف يقوم بعرض عنوان IP لك .

 

كيفية تحويل هاتف آندرويد إلى كاميرا مراقبة عن بعد

 

يجب أن تتأكد قبل هذا أن الهاتف متصل بالأنترنت . بعد ذلك ما سوف تقوم به هو الذهاب إلى أي جهاز آخر سواءا هاتف أو حاسوب ، ثم فتح المتصفح و في شريط العنوان تقوم بوضع الـ IP الذي حصلت عليه من التطبيق و سوف تجد بأنه يمكنك مشاهدة ما يلتقطه الهاتف عن بعد بالصوت و الصورة .

 

كيفية تحويل هاتف آندرويد إلى كاميرا مراقبة عن بعد

تحميل تطبيق IP Webcam

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock