iOS

تحميل لعبة Fortnite Battle Royal على الآيفون ( التحديث الجديد )

تعتبر لعبة Fortnite Battle Royal من بين الألعاب التي إنتشرت في الآونة الأخيرة بسرعة البرق لتحتل العالم مثلما فعلت في وقت ساق لعبة بوكيمون جو الشهير جدا .

حيث أن لعبة Fortnite Battle Royal أصبح يتجاوز عدد مستخدميها شهريا أكثر من 125 مليون مستخدم نشط في مختلف أنحاء العالم لتصبح بذلك من أكثر الألعاب تداولا بين المستخدمين و خصوصا أن اللعبة قامت بتحطيم أرقام قياسية في وقت وجيز جدا إذ لا يتعدى وجودها على الساحة عاما واحد .

تحميل لعبة Fortnite Battle Royal على الآيفون ( التحديث الجديد )

و لعبة Fortnite Battle Royal هي عبارة عن لعبة قتال ، حيث تتم أحداث اللعبة في الأرض المعاصرة ، و يؤدي الظهور المفاجئ لعاصفة عالمية إلى اختفاء 98٪ من سكان العالم ، وتظهر المخلوقات الشبيهة بالزومبي لتهاجم الباقي .

و لعبة فورتنايت التي تعتبرها شركة Epic و هي الشركة المطورة لها بمثابة لعبة تجمع بين لعبة ماينكرافت الشهير و لعبة ليفت 4 ديد .

و تعتمد اللعبة على إنجاز مهام مختلفة على خرائط تم إنشاؤها عشوائياً لجمع الموارد ، وبناء التحصينات حول الدفاعات التي تهدف إلى المساعدة في محاربة العاصفة وحماية الناجين ، وبناء الأسلحة والفخاخ للمشاركة في القتال ضد موجات من هذه المخلوقات التي تحاول تدمير الاعبين .

و يحصل اللاعبون على مكافآت من خلال هذه المهام لتحسين وضعهم في اللعبة كما يحصلون على فرق الدعم، وأيضا ترسانة السلاح والمصائد لكي يتمكنوا من القيام بمهام أكثر صعوبة . وتدعم اللعبة من خلال microtransactions شراء عملة خاصة يمكن استخدامها من أجل التطويرات ، حيث أنها تتوفر على خصائص مدفوعة رغم أنها مجانية .

و يمكن تجربة اللعبة على هواتف الأىيفون بسهولة من خلال تحميلها عبر الرابط أسفل الموضوع .

تحميل لعبة Fortnite Battle Royal

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock