برامج و اضافات

تحميل جميع برامج الويندوز الأساسية بعد الفورمات و تنصيبها دفعة واحدة

بعد أن تقوم بعملية فورمات لحاسوب الويندوز الخاص بك فإنك تفقد جميع البرامج التي كانت متبثة عليه مسبقا ، و بالتالي من أجل إستعادة كل البرامج فإن الطريقة التي سوف تقوم بها هي أنك سوف تقوم بتحميل كل برنامج لوحده ثم القيام بتنصيبه .

و هذه العملية مرهقة نوعا ما لأنك سوف تبحث عن البرنامج في جوجل ثم تقوم بتحميله ثم تنتظر ثم بعد الإنتهاء من التحملية و تنتقل لعملية التصنيب و هذا يستغرق منك وقت و ايضا بذل بعض المجهود .

تحميل جميع برامج الويندوز الأساسية

 

 

و بالتالي للتخلص من كل هذا الإزعاج فإن هناك طريقة أسهل بكثير و هي عبر إستعمال خدمة موقع ninite ، و هو عبارة عن أداة تقوم بتحميل كل البرامج التي تحتاج إليها بشكل إجمالي دفعة واحدة ثم يتم تنصيبها تلقائيا على حاسوبك دون اي تدخل منك .

و من اجل إستعمال أداة ninite فإن كل ما عليك القيام به هو الدخول إلى الموقع الرسمي للبرنامج عبر الضغط على الرابط اسفل الموضوع ، ثم سوف تجد بانه يحتوي على مجموعة من البرامج المختلفة :

كيفية تحميل جميع برامج الويندوز الأساسية بعد الفورمات و تنصيبها دفعة واحدة

 

كل ما عليك فعله هو القيام بتحديد البرامج التي ترغب في الحصول عليها و تبتيثها على جهازك و هناك برامج حماية و برامج الجافا و برامج تعديل الصور و السكرين شوف و مختلف البرامج الأخرى ، و بعد تحديد البرامج قم مباشرة بالضغط على زر التحميل .

 

كيفية تحميل جميع برامج الويندوز الأساسية بعد الفورمات و تنصيبها دفعة واحدة

 

بعد ذلك سوف تبدأ عملية التحميل و التنصيب في حاسوبك و منا عليك سوى ترك الحاسوب يقوم بكل شيء لوحده .

الدخول إلى منصة ninite 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock