برامج و اضافات

تحميل برنامج SoftMaker FreeOffice أفضل بديل حزمة الأوفيس مايكروسوفت

حزمة المايكروسوفت تعتبر هامة جدا لجميع مستخدمي حواسيب نظام تشغيل الويندوز حيث من خلالها يمكنك الإستفادة من إستعمال برامج ضرورية مثل الوورد و الإكسل و الباور وينت .

و لكن هناك بعض المستخدمين الذين يعانون مشاكل مع تنصيب حزمة أوفيس مايكروسوفوت ، هذا إلى جانب أنها ليست مجانية حيث يجب عليك إستعمالها بشكل مدفوع أو البحث عن رمز التفعيل و هذه نوعا ما عملية مرهقة .

لهذا إن واجهتك أي مشاكل في إستعمال حزمة أوفيس مايكروسوفت فإن هناك بديلا أفضل بكثير و هو برنامج SoftMaker FreeOffice ، و برنامج SoftMaker FreeOffice هو شبيه تماما بحزمة الأوفيس حيث يوفر ايضا برامج شبيهة بالوورد و الإكسل و الباور بوينت و غيره من الأدوات الأخرى .

 

تحميل برنامج SoftMaker FreeOffice أفضل بديل حزمة الأوفيس مايكروسوفت

و للحصول على برنامج SoftMaker FreeOffice ما عيل سوى النقر على الرابط الموجود أسفل الموضوع ثم تحميله و تنصيبه بشكل عادي على جهاز الويندوز الخاص بك .

بعد ذلك ما عليك سوى القيام بإختيار الأداة التي ترغب في العمل عليها فإن كنت ترغب في العمل على الوورد مثلا فإنك سوف تجده في حزمة سوفت ميكر على هذا الشكل :

تحميل برنامج SoftMaker FreeOffice أفضل بديل حزمة الأوفيس مايكروسوفت

يمكنك كتابة االمقالات و النصوص و التعديل عليها عبر إضافة الصور و تعديل الخطوط و غيرها ، و نفس العملية تنطبق على الإكسل حيث يمكنك إجراء العمليات الحسابية و تنظيم البيانات و ما إلى ذلك .

تحميل برنامج SoftMaker FreeOffice

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock