iOSآندرويد

برنامج تغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون

برنامج تغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون : من بين المقالب المزعجة صراحة و لكن ممتعة في نفس الوقت هي عندما تقوم بالدردشة مع صديقك على واتساب أو تتصل به من رقم هاتفي مجهول و تجعله يظن أنك فتاة فينطلي عليه المقلب و تجعله يفقد صوابه عندما يعرف بذلك .

لكن أغلب الاشخاص لا يمكن أن تنطلي عليهم هذه الحيلة بشكل سهل حيث أن الأغلبية تطلب أن تتوصل بمقطع صوتي تتحدث فيه الفتاة للتأكد ، و ربما إجراء إتصال هاتفي ، و بما أنك رجل و صوتك خشن فهذه تعتبر مشكلة ، لكن دائما هناك لكل مشكلة حل .

برنامج تغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون

برنامج تغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون

في هذا الوضوع سوف نتعرف معا على برنامج تغيير الصوت الى امراة للآندرويد و الآيفون و هو عبارة عن برنامج أو بعبارة أخرى تطبيق مجاني و مميز للغاية يوفر خصائص متنوعة يمكنك الإتسفادة منها و هو برنامج يدعى Call Voice Changer – IntCall .

و من أقوى مميزات هذا البرنامج أنه يعمل على تغيير الصوت أثناء المكالمة إلى صوت إمرأة و هذه خاصية لن تجدها إلا في القليل من البرامج ، و طريقة إستعماله بسيطة جدا و هي كالآتي :

تقوم بتحميل التطبيق عبر الرابط أسفل الموضوع ، ثم بعد ذلك تقوم بتشغيله و الدخول إليه ، ثم تقوم بإختيار صوت امراة ثم بعد ذلك تقوم بالإصتال برقم صديقك الهاتف و التحد معه بشكل عادي .

أنت سوف تتحدث بشكل طبيعي لكن الصوت الذي سوف يتم سماعه من طرف صديقك سيكون صوت إمراة نظرا لأن البرنامج سوف يقوم بتغيير نبرة الصوت الى صوت امراة بشكل تلقائي اثناء حديثك.

تحميل البرنامج على : آيفونآندرويد

 

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock