مواقع و خدمات

إستمتع بأزيد من 300 لعبة على حاسوبك أون لاين و بدون تحميل

عندما تشعر بالملل أثناء إستعمال الحاسوب و لا تعرف ما الذي تقوم به لتمضية الوقت فإن واحدة من الأشياء التي يمكنك القيام بها هي تجربة بعض الالعاب على الكمبويتر و التي سوف تستمتع جدا بها و قد تحدثنا في تدوينة سابقة عن بعض مواقع تحميل الألعاب على الحاسوب و طريقة إستخدامها .

 

لكن في هذه التدوينة سوف نتحدث عن كيفية الإستمتاع بازيد من 300 لعبة أون لاين دون الحاجة إلى تحميل أشيء ، و ميزة الألعاب أون لاين أنها تكون خفيفة و سريعة و أيضا لا تؤثر على سرعة أو كفاءة نظام تشغيل الويندوز الخاص بك نظرا لأنك لا تقوم بتحميلها .

 

و للإستفادة من أزيد من 300 لعبة مختلفة و متنوعة فإن كل ما علي القيام به هو الدخول إلى موقع يدعى freestreet.games ،  و يمكنك الولوج إليه عبر الرابط أسفل التدوينة ، و بعد الدخول للموقع سوف تجد واجهته تحتوي على ألعاب كثيرة .

الآن كل ما عليك القيام به هو تصفح الألعاب المتاحة للعب أون لاين و النقر على أي لعبة تريدها ، و بعد ذلك سوف تظهر لك اللعبة على هذا الشكل :

إستمتع بأزيد من 300 لعبة على حاسوبك أون لاين و بدون تحميل
إستمتع بأزيد من 300 لعبة على حاسوبك أون لاين و بدون تحميل

 

مباشرة بعد النقر على اللعبة يمكنك الشروع في لعبها من خلال المتصفح فقط ، و للإشارة فإنه حتى بدون حاسوب يمكنك تجربة الموقع عبر إستعمال هاتفك الذي فقط .

الدخول إلى موقع freestreet.games

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock