مواقع و خدمات

أضخم موقع لبيع التصاميم و التيشرتات و ربح المال من الأنترنت

ربح المال من الأنترنت له طرق كثيرة و مختلفة ، و من بين الطرق الأكثر إستخداما من طرف العديد من الأشخاص هي بيع التصاميم و التيشرتات على الأنترنت عبر مجموعة من المنصات التي توفر هذه الخدمة ، و من أشهر المنصات التي توفر إمكاينة بيع التيشرتات أون لاين هي موقع Teespring .

لكن رغم الشهرة التي يشتهر بها موقع تيسبرينغ إلا أن هناك منصة أخرى يمكن القول أنها أفضل منه بكثير و هي موقع redbubble .

 

أضخم موقع لبيع التصاميم و التيشرتات و ربح المال من الأنترنت

 

و ما يميز موقع redbubble هو أنه يتوفر على ترافيك أو زوار بعدد ضخم للغاية ، حيث يمكنك من خلاله بيع التصاميم و التيشرتات الخاصة بك بدون إالقيام بأي حملات إعلانية أو ما شابه ذلك ، بمعنى أنك لا تحتاج للترويج للتصاميم الخاصة بك ، بل يكفي أن تكون تصاميم إحترافية و تحتوي على كلمات مفتاحية مطلوبة أو يتم البحث عنها بشكل مكثف من طرف زوار الموقع .

 

أضخم موقع لبيع التصاميم و التيشرتات و ربح المال من الأنترنت

و يمكنك على موقع redbubble بيع أيضا تصاميم الوسائد و الكؤوس و منتجات أخرى عديدة سوف تجدها على الموقع ، و لإستعماله يجب أن تقوم أولا بإنشاء حساب عليه ثم ملئ جميع بيناتك و بعد تسجيل الدخول تبدأ في رفع تصاميمك على المنتجات التي تناسبك سواءا تيشرت أو وسادة أو غيره .

و يجب أن تكون قد قمت بتحضير التصميم مسبقا على حاسوبك لتقوم برفعه إلى المنصة و نشره ، و عندما يتم بيع أي منتج سوف تجني أرباح يمكنك سحبها

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock