مواقع و خدمات

أسهل طريقة لمعرفة هوية رقم هاتف مجهول

في موضوع سابق تحدثنا عن كيفية معرفة هوية أرقام الهواتف المجهولة من خلال إستعمال منصة truecaller ، و هو عبارة عن تطبيق شهير يقوم بكشف اسماء أصحاب الأرقام التي تتصل بك و لكن لا تكون مسجلة على قائمة الإتصال في هاتفك الذكي ، و يمكنك إستعماله و التعرف على كيفية استخدام truecaller من خلال العودة الى الشرح السابق .

 

أما في هذا الموضوع اليوم سوف نشارك معك طرقيتين يمكنك إستعمال احدها للوصول إلى  هوية أي رقم مجهول بطريقة سهلة و سريعة جدا و كي لا نطيل عليك الحديث إليك الطريقة الاولى التي يمكنك استعمالها من أجل معرفة هوية رقم مجهول :

أول طريقة هي عبر غستعمال موقع مجاني يدعى emobile tracker ، و هو عبارة عن موقع متخصص في تعقب أرقام الهواتف الذكية .

 

حيث يعمل على اظهار هوية صاحب الرقم من خلال البحث في البيانات المسجلة في الوقع و إن تطابق وجود الرقم مع بيانات مخزنة مسبقا في الموقع فإنه يستعرض لك الإسم .

أسهل طريقة لمعرفة هوية رقم هاتف مجهول

و لا يقتصر فقط الأمر على الإسم بل ايضا أحيانا الموقع يزودك بالعنوان و الموقع الجغرافي للشخص أو صاحب الرقم المجهول .

أما الطريقة الثانية فهي الاسهل على الإطلاق و هي عبر إستعمال محرك البحث جوجل :

كل ما عليك فعله هو الولوج إلى محرك البحث جوجل ثم القيام بوضع راقم الهاتف الذي اتصل بك و ترغب في معرفة صاحبه ، بعد ذلك تقوم بوضع علامين على الجانب على هذا الشكل ” ” .

بحيث يكون الرقم مثلا على هذا الشكل “212635258585+”

أسهل طريقة لمعرفة هوية رقم هاتف مجهول

بعد ذلك تضغط على خانة لبحث و سوف يظهر لك حساب الشخص على فيس بوك و تويتر و جميع المواقع التي تسجل فيها بواسطة هذا الرقم إلى جانب أنه سوف يظهر لك الشركة التي يتبع لها الرقم .

اظهر المزيد

اسماعيل الماحي

إسماعيل ، مغربي الجنسية ، محرر تقني مهتم بعالم التقنية و المعلوميات، أسعى بالتدوين التقني إلى إغناء المحتوى العربي بكل ما يفيد و يساهم في تطوير كل مهتم بالمجال.

شاركنا رأيك :

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock