iOSآندرويد

أسرع 3 متصفحات مجانية للآيفون و الآندرويد

تصفح الأنترنت اصبح يتم معظم الوقت اليوم عبر إستعمال الهاتف الذكي ، حيث انه من النادر أن تقوم بالتصفح على الحاسوب او الكمبويتر إلا إذا كنت تحتاج إلى القيام بذلك بشكل ضروري . و ذلك لأن إستعمال الهاتف يعد أسهل و أفضل و أسرع .

 

لكن رغم أن تصفح الأنترنت و المواقع عبر الهاتف الذكي يعتبر أسرع إلا أن المتصفحات التي تستعملها قد تحول عائق دون ذلك ، حيث يمكن أن تبطئ من هذه العملية إذا كانت تستهلك موادر جهازك بشكل قوي كما يفعل المتصفح الشهير جوجل كروم .

 

لهذا في هه التدوينة سوف نشارك معك 3 متصفحات مختلفة تعتبر أسرع بكثير و في نفس الوقت خفيفة على الجهاز و تعمل على الآندرويد و الآيفون :

 

1 – متصفح Opera Touch

أسرع 3 متصفحات مجانية للآيفون و الآندرويد

 

يعتبر متصفح Opera Touch من المتصفحات التاببعة لشركة أوبيرا المعروفة و الغنية عن التعريف و هو يتيح لك إمكانية تصفح المواقع بشكل سريع جدا نظرا لأنه يعمل على ضغط المواقع و عدم إستهلاك الرام إلى جابنب أنه يقوم بتوجيه كل صبيب الأنترنت للموقع ليتم عرضه بسرعة فائقة .

و هو متوفر الآن للآندرويد و خلال أيام سيكون متوفر للآيفون ايضا .

تححميل متصفح Opera Touch

 

2 – متصفحUC Browser

أسرع 3 متصفحات مجانية للآيفون و الآندرويد

 

متصفح UC Browser هو من أفضل المتصفحات على الإطلاق التي يمكنك إستعمالها على هاتفك سواءا آيفون أو آندرويد لأنه سريع جدا و أيضا يوفر مزايا أخرى مثل خاصية حظر الإعلانات و صغط الصور و فتح المواقع المحجوبة .

 

تحميل UC Browser على : آندرويد آيفون

3 – متصفح Maxthon

أسرع 3 متصفحات مجانية للآيفون و الآندرويد

 

من المتصفحات التي أفضل إستعمالها شخصيا هو متصفح Maxthon ، أولا لأنه سريع جدا ، و ثانيا حجمه خفيف ، و الأهم يعمل على حماية الخصوصية من خلال فحص روابط المواقع التي يتم زيارتها حتى يتأكد من سلامتها بالكامل .

 

تحميل متصفح Maxthon : آندرويدآيفون

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock