iOSبرامج و اضافات

طريقة نقل الملفات من الحاسوب إلى الآيفون و العكس بسهولة جدا

يواجه العديد من الاشخاص الذين يستخدمون هواتف الآيفون أو أجهزة الآيباد مشكلة كبيرة في كيفية نقل البيانات من حواسيبهم الشخصية الى الهوتف الحاصة بهم .

 

و إن كنت تتوفر على حاسوب ماك فإنك غالبا لن تعاني مشكلة مع هذا الأمر حيث سوف تجد بأنك لا تعرف كيفية نقل البيانات من الآيفون إلى الحاسوب أو العكس إذا كنت تتوفر على حاسوب يعمل بنظام تشغيل الويندوز .

و في هذه المقالة سوف نتعرف معا على برنامج يعتبر أفضل برنامج على الإطلاق و رقم واحد في تبادل الملفات بين الآيفون و أجهزة الآيباد و هو برنامج EaseUS MobiMover Free .

طريقة نقل الملفات من الحاسوب إلى الآيفون و العكس بسهولة جدا

حيث يوفر لك هذا البرنامج واجهة إستخدام بسيطة و طريقة سهلة و سريعة لنقل البينات من جهاز الحاسوب إلى الآيفون أو الآيباد بطريقة سهلة و بسيطة ، و لإستعماله ما عليك سوى إتباع الخطوات التالية :

أولا قم بتحميل برنامج EaseUS MobiMover Free من خلال الراط اسفل التدوينة ، و سوف تظهر لك واجهة الموقع الرسمي للبرنامج على هذا الشكل :

EaseUS MobiMover Free

يمكن تحميل البرنامج بنسخته المجانية و التي تحتوي على مزايا محدودة و هي متوفرة للماك و الويندوز أيضا ، كما يمكنك تحميل البرنامج في نسخته المدفوعة و إستعماله لمدوة تجريبية بمزايا متقدمة من بينها الحصول على دعم فني من طرف مطوري الموقع في حال حدوث أي مشكلة مع البرنامج .

و لكن تجدر الإشارة إلى أن النسخة التجريبية من البرنامج تتيح لك إمكانية نقل ما يصل إلى 10 ملفات فقط سواءا من الحاسوب إلى الآيفون أو العكس .

بعد تحميل برنامج EaseUS MobiMover Free يجب أن تقوم بتحميل برنامج الآيتونز و تتبيثه على الحاسوب حتى يعمل البرنامج و يمكنك تحميله من هنا :

الآن ما عليك القيام به هو تشغيل البرنامج عبر فتحه في الجهاز على هذا الشكل :

EaseUS MobiMover Free

ثم بعد ذلك تقوم بربط الآيفون مع الحاسوب عن طريق إستعمال الكيبل :

EaseUS MobiMover Free

بعد ذلك سوف يظهر لك جهاز الحاسوب الخاص بك مع كل المعلومات حوله :

EaseUS MobiMover Free

و سوف تجد بأن البرنامج يوفر لك خيارات عديدة من بينها نقل الملفات من الحاسوب إلى هاتف الآيفون ، أو نقل الملفات من الآيفون إلى آيفون آخر ، أو نقل الملفات من الآيفون إلى الحاسوب .

EaseUS MobiMover Free

بعد الضغط على الخيار الذي تريده فإنه يمكنك البدء في عملية نقل البيانات و التي يمكن أن تكون عبارة عن صور أو فيديوهات أو مجلد أو أي نوع آخر من الملفات و سوف تجد بأن عملية نقل البيانات بين الحاسوب و الآيفون تتم بشكل سريع جدا و بدون أي مشاكل مع برنامج EaseUS MobiMover Free .

اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock