iOSآندرويد

تطبيق متابعة أخبار و مواعيد مباريات كاس العالم روسيا 2018 (iOS & Android)

كاس العالم روسيا 2018 ، يعتبر الحدث الذي يشغل بال الملايير من الاشخاص حول العالم حاليا . و بالطبع إن كنت واحدا من المهتمين بمونديال كاس العالم روسيا 2018 فإنه سوف يهمك بالتأكيد أن تظل على إطلاع بآخر الأخبار عن كاس العالم .

 

سواءا مستجدات الفرق أو الأخبار الخاصة بها و كذلك مواعيد المباريات و ما إلى ذلك من أمور . و بالتالي من أجل البقاء على إطلاع دائما بكل هذا فإننا سوف نتعرف معا على تطبيق قامت الفيفا بإطلاقه في وقت سابق ليكون وجهتك الأولى لمتابعة الأخبار و هو تطبيق 2018 FIFA World Cup Russia™  .

تطبيق متابعة أخبار و مواعيد مباريات كاس العالم روسيا 2018

تطبيق 2018 FIFA World Cup Russia™  هو التطبيق الأول عالميا الذي يعرض اخبار كاس العالم روسيا 2018 بكافة التفاصيل و بشكل موثوق .حيث أن كل خبر تقرأه على هذا التطبيق هو خبر حقيقي و مؤكد بما ان التطبيق تابع للفيفا و ليس لأي جهة أخرى .

 

و من مزايا التطبيق أيضا أنه يعرض لك مواعيد مباريات كاس العالم روسيا 2018 بكافة التفاصيل مع التوقيت و اليوم و الفرق التي سوف تلعب في نفس اليوم .و يزودك أيضا بمعلومات حول الفريق الخاص بك ، مثل تشكيلة الفريق و أسماء الاعبين و فريق التدريب .

تطبيق 2018 FIFA World Cup Russia™  متاح مجانا على متجر التطبيقات و يمكنك تحميله إنطلاقا من الرابط كما أنه صغير الحجم و لا يحتل مساحة كبيرة على هاتفك الذكي .

تحميل التطبيق iOS / Android
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock